الحدث السياسي

مقتل القيادي في ما يسمى "حركة أحرار الشام" الإرهابي بريف حماه


سورية - الإعلام تايم 

سيطرالجيش العربي السوري على عدة كتل من الأبنية قرب جامع الرضا شمال شرق المركز الثقافي باتجاه أبنية الباشا في مدينة داريا في الغوطة الغربية بريف دمشق، إثر اشتباكات مع المجموعات الإرهابية المسلحة أسفرت عن مقتل وجرح العديد منهم.

 

واستهدفت وحدات الإسناد الناري مواقع انتشار لإرهابيي ما يسمى "لواء شهداء الإسلام" و "الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام" في مدينة داريا بالغوطة الغربية، تزامناً مع غارات لسلاح الجو في الجيش العربي السوري استهدفت مقرات لما يسمى "جيش الإسلام" و "فيلق الرحمن" الإرهابيان  في مدينة دوما بالغوطة الشرقية.

 

وفي درعا دارت اشتبكات بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في محيط حي المنشية بمدينة درعا، أسفرت عن مقتل وجرح إرهابيان في ظل عدة غارات على طرق إمداد ونقاط تمركز إرهابيي"جبهة النصرة" في مدينة الشيخ مسكين في ريف درعا الشمالي، وسط قصف مدفعي على تحركات العناصر الإرهابية في مدينة داعل وبلدة ابطع في ريف درعا وفي بلدتي جباتا الخشب والحميدية في ريف القنيطرة.

 

كما دمرت وحدات من الجيش العربي السوري5 آليات كما قتل عدد من الإرهابين في قرية عطشان بريف حماه بينهم القيادي في ما يسمى "حركة أحرار الشام" الإرهابي المدعو "محمد منصور"،  كما تم استهداف مقرات ما يسمى "أحرار الشام" و "جبهة النصرة" الإرهابيان  في قرية الحامدية وأحراج حاس بريف حماه الجنوبي، إضافة لمقتل عدد من الإرهابيين إثر اشتباكات مع وحدات الجيش العربي السوري  في محيط منطقة صوران بريف حماه الشمالي.

 

وفي ريف إدلب دمر الجيش العربي السوري عدة تجمعات لإرهابيي "جبهة النصرة" و "حركة أحرار الشام" و "فرسان الحق" ما أسفر عن مقتل عدد منهم في بسيدا ومعرة النعمان والحامدية وحرش حاس وكفرروما في ريف إدلب.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=30061