العالم العربي

العراق: تقدم بري للقوات العراقية في منطقة بروانة غربي الرمادي


العراق - الإعلام تايم 

 

سيطرت القوات العراقية على منطقة البو علوان وكلية الزراعة ومستشفى النسائية بعد هجوم شنته على مواقع لتنظيم "داعش" الارهابي من جهة الخالدية شرقي الرمادي في محافظة الأنبار.

 

 مصدر في قيادة قوات الحشد الشعبي أفاد أن القوات حققت تقدماً كبيراً وأوقعت عدداً كبيراً من إرهابيي التنظيم بين قتيل ومصاب كما اعتقلت 12 آخرين معظمهم أجانب وسط استمرار المواجهات على امتداد مناطق الضفاف الشرقية للفرات.

 

كما تمكنت القوات العسكرية من تحقيق تقدم بري في منطقة بروانة غربي مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار، وتمكنت من تطهير مدخل الناحية، كما قتلت العديد من  إرهابيي "التنظيم" خلال المواجهات، إضافة لتدمير 12 سيارة مفخخة لـ"داعش" يقودها انتحاريون، وقتلت العشرات من عناصر "التنظيم" بينهم انتحاريون يرتدون أحزمة ناسفة.

 

في حين قتل 3 إرهابيون ودمرت لهم سيارة مزودة برشاش ثقيل في عمليات عسكرية متفرقة في منطقة الفتحة والطاقة الحرارية شمال بيجي في محافظة صلاح الدين، وتمكنت قوة عسكرية من قتل 3 عناصر من التنظيم خلال محاولتهم التسلل إلى القطعات الأمنية المتواجدة في جبال مكحول شمال القضاء.

 

بدورها أوقعت قوة من الشرطة الاتحادية 3 إرهابيين قتلى وجرحت عدداً آخر إثر صد محاولة هجوم لهم في تل مسعود بحصيبة الشرقية في الأنبار. كما قتل 4 أخرين غربي سامراء ودمر لهم 5 سيارات رباعية الدفع مزودة برشاشات ثقيلة في قرية الحلو قرب الثرثار.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=30052