الحدث السياسي

الجيش يسيطر على عدد من كتل الأبنية في مزارع البلالية بريف دمشق


سورية - الإعلام تايم 

سيطرت وحدات الجيش العربي السوري على عدد من كتل الأبنية في مزارع البلالية في منطقة المرج بالغوطة الشرقية بريف دمشق، وتمكنت وحدات الهندسة من تفكيك عبوات ناسفة وألغام أرضية، حيث أسفرت المواجهات عن مقتل 3 إرهاببين وجرح آخرين خلال الاشتباكات في المنطقة.

 

بدوره نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري بالتعاون مع الطائرات الحربية الروسية سلسلة غارات على مواقع للمجموعات الإرهابية المسلحة في الحارة الغربية في مدينة الشيخ مسكين في ريف درعا الشمالي ما أسفر عن مقتل وجرح عدد من الإرهابيين.

 

وفي ريف درعا أغار الطيران الحربي السوري على مواقع المجموعات الإرهابية المسلحة في مناطق نوى والشيخ مسكين وبصر الحرير في ريف درعا.

 

كما قتل وجرح عدد من الإرهابيين  إثر استهداف سلاح الجو في الجيش العربي السوري تجمعاً للإرهابيين على طريق الجعيلية ـ الشيخ سعد غرب مدينة الشيخ مسكين في ريف درعا الشمالي.

 

واستهداف الجيش العربي السوري مقراً  في قرية الخزرجية في ريف القنيطرة الشمالي كانت المجموعات الإرهابية تتحصن فيه ما أدى إلى تدميره بشكل كامل   ومقتل من فيه.

 

وواصل الطيران الحربي السوري غاراته على مستودعات السلاح والذخيرة التابعة للجماعات المسلحة في مدينة دوما في ريف دمشق، ومدن نوى والشيخ مسكين وبصر الحرير في ريف درعا، ومدينتي تل رفعت ومارع وبلدة منغ في ريف حلب.

 

 كما تم تدمير عدة سيارات للمجموعات المسلحة مزودة برشاشات ثقيلة في بلدة عين ترما في ريف دمشق، وبلدات أم باطنة ومسحرة والصمدانية الغربية في ريف القنيطرة، وحي طريق السد في درعا ومدينة داعل في ريفها، ومدينة تادف في ريف حلب.

 

كما ودارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري وإرهابيي تنظيم "داعش" على أطراف حي الحويقة الغربية، تزامناً مع قصف مدفعي نفذته وحدات الاسناد الناري على مناطق المواجهات تخللها غارات لسلاح الجو استهدفت مواقع "التنظيم" أسفرت عن مقتل وجرح عدد من الإرهابيبن.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=30051