العالم العربي

العراق: إحباط هجوم لـ"داعش" في تكريت بمحافظة صلاح الدين


العراق- الإعلام تايم 

تمكن طيران الجيش العراقي من تدمير ثلاثة مقرات تابعة لإرهابيي تنظيم  "داعش" في المحور الشمالي لمدينة الرمادي في محافظة الأنبار، ما أسفر عن مقتل العشرات من عناصر "التنظيم".

 

كما أحبطت القوات العراقية هجوماً شنه 8انتحاريون ينتمون للتنظيم على أطراف قاعدة سبايكر في تكريت بمحافظة صلاح الدين، فيما أدى تفجير انتحاري لنفسه إلى استشهاد 5 ضباط وجرح ثمانية آخرين في قيادة شرطة نينوى "الموصل".

 

بدورها ردت وحدات الإسناد الناري على مصادر نيران الجماعات الإرهابية المسلحة في تلة مشيهيدة وقتلت 9 عناصر من تنظيم "داعش" وجرحت العشرات، فيما أحبطت قوة عسكرية وبإسناد مدفعي محاولة هجوم لإرهابيي تنظيم "داعش" في منطقة الحميرة وأوقعت 5 إرهابيين قتلى ودمرت لهم سيارة من نوع بيك آب.

 

واحرزت القوات العسكرية تقدماً باتجاه ساحة الدولفين شمالا وتم معالجة العديد من المناطق والشوارع المفخخة، إضافة إلى تدمير العديد من مرابض الهاون وتدمير موقع قنص للتنظيم بمن فيه من قناصين إثر غارات للطيران العراقي، إضافة إلى 33 طلعة جوية أسفرت عن قتل العشرات من الإرهابيين وتدمير 12 خط إمداد و32 سلاح ثقيل و29 موضع دفاعي و 3قاذفات اربي جي ومركز تجمع وقناص وسيارة مزودة برشاش ثقيل.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=30031