الحدث السياسي

الجيش يدمر مقرات لـ"داعش" غربي القريتين بريف حمص


سورية - الإعلام تايم 

 

شن الجيش العربي السوري هجوماً على تجمعات المجموعات الإرهابية المسلحة التابعة لما يسمى "الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام" الإرهابي و "لواء شهداء الإسلام" الإرهابي  في الجهة الغربية والشمالية الغربية لمدينة داريا.

 

حيث دارت مواجهات في محاور الهجوم نفذ خلالها الجيش العربي السوري قصفاً مدفعياً وصاروخياً استهدف نقاط تمركز وانتشار الجماعات المسلحة في المدينة أدت لمقتل وجرح العديد من الإرهابيين.

 

تزامن ذلك مع هجوم للجيش العربي السوري على مواقع ما يسمى "جيش الإسلام" و "فيلق الرحمن" الإرهابيان  من عدة محاور على جبهة المرج بالغوطة الشرقية.

 

وأفاد مصدر عسكري أن اشتباكات جرت على محاور النشابية وحرستا_القنطرة والبلالية قتل على إثرها العديد من العناصر الإرهابية كما تم تدمير عدة تحصينات لهم إثر القصف المدفعي الذي طال مواقهم.

 

بدوره نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري عدة غارات على مقرات الجماعات المسلحة ومستودعات سلاحها ومحاور تحركها في مدينة دوما وعين ترما في الغوطة الشرقية، أسفر عن إصابات مباشرة في الأهداف.

 

وفي ريف حمص دارت اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة أسفرت عن مقتل وجرح عدد من الإرهابيين في محيط مدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي، تزامناً مع غارات للطيران الحربي أدت لتدمير عدة مقرات لإرهابيي تنظيم "داعش" غربي القريتين بريف حمص وفي قرية نجارة بريف حلب.

 

وخلال مواجهات دارت بين الجيش العربي السوري وبين عناصر تنظيم "داعش" في قرية الجفرة بريف دير الزور قتل وأصيب عدد من عناصر التنظيم

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=30029