الحدث السياسي

الجيش يدمر نفقاً في حي جمعية الزهراء غربي حلب


سورية - الإعلام تايم 

 

تمكنت وحدات من الجيش العربي السوري من ايقاع كامل أفراد مجموعة مسلحة مع متزعمهم المدعو "محمد عبد الكريم السح" في لطمين في حماه، كما تم تدمير قاعدة صواريخ مع مرصد و 3 سيارات للمجموعات الإرهابية المسلحة في اللحايا.

 

واستهدفت وحدة أخرى من الجيش العربي السوري تجمعاً لما يسمى "جند الأقصى" الإرهابي في مورك ومقر لما يسمى "تجمع العزة" الإرهابي في اللطامنة بريف حماه، إضافة لتدمير 5 قواعد تاو ومقتل العشرات من العناصر الإرهابية.

 

وفي ريف إدلب  دمر الجيش العربي السوري تجمعاً لإرهابيي "جبهة النصرة" وآليات محملة بالسلاح والذخيرة بمن فيها في معارة الأرتيق وقمة النبي أيوب في جبل الزاوية بريف إدلب.

 

وتابعت وحدات الجيش العربي السوري حملتها في مختلف جبهات حلب، ودمرت نفقا بمن فيه من الإرهابيين كانوا قد حفروه باتجاه دوار المالية في حي جمعية الزهراء غربي حلب،  كما تم استهداف تجمعات "داعش" في قرية تل حطابات شرقي مدينة حلب ما أسفر عن تدمير مقرات وآليات تابعة لهم ومقتل عدد منهم.

 

ودمرت وحدات من الجيش العربي السوري كميات من السلاح والذخيرة المتنوعة إضافة لمقتل عدد من الإرهابيين  باستهداف تجمعاتهم في محيط مطار النيرب شرق مدينة حلب، تزامناً مع ضربات مكثفة على خطوط إمداد الجماعات المسلحة في محيط بلدة خناصر في ريف حلب الجنوبي الشرقي.

 

في الوقت الذي تم فيه استهداف تجمعات الإرهابيين في حي الليرمون وجمعية الزهراء وقرية المنصورة غرب مدينة حلب، و أحياء صلاح الدين والراشدين الرابعة وبني زيد والصاخور.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=30007