العالم العربي

الحشد الشعبي يفشل هجوما لعناصر "داعش" في بيجي بصلاح الدين


الإعلام تايم _العراق

صدت قوات الحشد الشعبي هجوماً عنيفاً شنته مجموعات "داعش" الإرهابية على قاطع بيجي_قرية السلام في محافظة صلاح الدين؟،ودارت اشتباكات عنيفة في المنطقة تخللها قصف مدفعي على مناطق الاشتباكات وأسفرت عن مقتل 17 مسلحا وإصابة 5 جرحى اضافة لتدمير 5 آليات كانت بحوزتهم خلال الهجوم.

ونفذ سلاح الجو في الجيش العراقي 12 طلعة على مناطق انتشار مسلحي "داعش" في محافظة الأنبار أسفرت عن مقتل عشرات المسلحين وتدمير 12 خط إمداد وسلاحين ثقيلين و5 مواضع قتالية وسلاح ا ربي جي ومركز تجمع لعناصر "داعش" ومعمل تفخيخ وتصنيع العبوات الناسفة.

في الوقت الذي استهدفت فيه وحدات الإسناد الصاروخي مواقع وتجمعات مسلحي "داعش" في منطقة السكريات_الصينية في محافظة صلاح الدين ما ادى إلى مقتل عدد منهم وتدمير عجلة مزودة برشاش ثقيل بمن فيها.

بينما نفذت قوة عسكرية في الشرطة الاتحادية عملية أمنية في منطقة مكيشيفة أسفرت عن تدمير عجلة من نوع كيا مزودة برشاش ثقيل وصهريج مفخخ, كما تم العثور على 10 عبوات ناسفة في ناحية السعدية تم معالجتها.

واستهدفت سلاح الجو العراقي مواقع لمسلحي داع شادت إلى مقتل 6 إرهابيين وتدمير 10 مواقع قتالية و5 أسلحة ثقيلة ومعملين لتفخيخ وتصنيع العبوات الناسفة ومركز قيادة وموضع إطلاق صواريخ وملجئين للمسلحين و3 مخابئ أسلحة ومقر بمن فيه.

كما تم قصف معسكر البحيرة لـ"داعش" ضمن قاطع مكيشيفة_سامراء ما ادى إلى مقتل العشرات من عناصر "التنظيم" وتدمير 9 عجلات وسيارتين مفخختين وإحراق مستودع للذخيرة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=29991