العالم العربي

اليمن: مقتل 11 مسلح سعودي باستهداف مقرهم بجيزان


الإعلام تايم - اليمن 

 

استهدفت وحدات الجيش اليمني بالتعاون مع اللجان الشعبية 3 آليات عسكرية تابعة لكتائب آل سعود في موقع الدود العسكري بجيزان، سبق ذلك عدة ضربات نارية نفذتها وحدات الإسناد الصاروخي والمدفعي استهدفت عدداً من المواقع العسكرية في منطقة البيت البيضاء، إضافة لإحراق آلية تابعة للعدوان في موقع الجبوح العسكري في جيزان.

 

كما أحبطت القوات اليمنية محاولة تقدم فاشلة لجنود آل سعود وتدمير دبابة أبرامز باتجاه غرب منفذ حرض في جيزان، حيث دارت اشتباكات بين الطرفين أسفرت عن مقتل وجرح العديد من مسلحي العدوان، تزامناً مع قصف مدفعي استهدف تجمعاً لجنود آل سعود أسفر عن مقتل فيه 11 عسكرياً سعودياً.

 

من جهته شن طيران كتائب بني سعود سلسلة غارات استهدفت مقر الدفاع الجوي بجبل قرف الحوبان ومعسكر خالد بمفرق المخاء في تعز جنوب غرب البلاد، وشركة الريان للطرقات في ذيفان في محافظة عمران بعدد من الغارات أدت إلى احتراق المعدات التابعة للشركة.

 

كما استهدف طيران العدوان مدرسة محمد الدرة في بني معاذ بمديرية سحار في صعدة، بالتزامن مع عدة غارات على منازل سكنية في منطقة خيران المحرق في حجة، ومديرية صرواح في مأرب ومطار صنعاء الدولي وقاعدة الديلمي الجوية في العاصمة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=29966