الحدث السياسي

الجيش يسيطر على قرية الصمدانية الغربية بريف القنيطرة


الإعلام تايم - سورية 

 

سيطر الجيش السوري بالتعاون مع قوات الدفاع الوطني على قرية الصمدانية الغربية بريف القنيطرة بعد مواجهات مع إرهابيي "جبهة النصرة" أسفرت عن مقتل وجرح العديد منهم.

 

في الوقت ذاته الذي يتابع فيه الجيش حملته العسكرية على مدينة الشيخ مسكين في ريف درعا الشمالي لليوم الرابع على التوالي, ليطهر ما تبقى منها، بعد أن انهارت دفاعات الجماعات الإرهابية المسلحة وتم قطع كافة خطوط إمدادها ما أجبرها على نقل غرفة عملياتها إلى مكان آخر، تزامناً مع عمليات تصفية طالت عدة أفراد ينتمون لما يسمى "حركة أحرار الشام" الإرهابي في المدينة ذاتها.

 

بدوره استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري نقاط انتشار المجموعات الإرهابية المسلحة في الشيخ مسكين ومدينة نوى في ريف درعا، وسط قصف مدفعي استهدف تجمعات لإرهابيي ما يسمى "كتيبة درع الإسلام"الإرهابي التابع للواء "توحيد الجنوب" الإرهابي في حارة البجابجة وحارة البدو والجمرك القديم بدرعا ما أدى إلى مقتل وجرح عدد منهم.

 

كما شن الجيش العربي السوري هجوماً على أطراف حي المنشية بدرعا في محاولة منه التقدم باتجاه الجمرك القديم وسط قصف مدفعي طال تجمعات الإرهابيين على أطراف الحي.

 

وفي ريف حلب سيطر الجيش العربي السوري وحلفاؤه على أكثر من ثلاثة أرباع مساحة الريف الجنوبي لحلب، في ظل استمرار الحملة العسكرية وسط غارات استهدفت مختلف مواقع الجماعات المسلحة ونقاط تمركزها وأسفرت عن مقتل وجرح العديد من المسلحين وتدمير آلياتهم وأسلحتهم، مما دفع قائد ما يسمى "جيش الفتح" الإرهابي السعودي الجنسية المدعو "عبد الله المحيسني" طلب الدعم والمساندة من الفصائل المسلحة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=29961