الحدث السياسي

60 بالمئة من مدينة الشيخ مسكين تحت سيطرة الجيش بريف درعا


الإعلام تايم - سورية 

 

حقق الجيش العربي السوري تقدماً كبيراً وسيطر على من 60 بالمائة من مدينة الشيخ مسكين في ريف درعا الشمالي ، كما سيطر على مبنى السرياتيل وسط المدينة، ومجمع زايد والمدرسة الحكومية التاسعة، فيما تم تدمير 12 سيارة بعضها مزود برشاشات متنوعة بمن فيها من عناصر إرهابية على طريق ابطع - داعل بريف درعا.

 

ونقلت الجماعات الإرهابية المسلحة غرفة عملياتها من الشيخ مسكين إلى نوى بعد خسائرها، في ظل فرار جماعي للإرهابيين من مدينة الشيخ مسكين بعد مقتل عدد من متزعميهم، بعد أن قطع الجيش العربي السوري جميع خطوط إمداد الجماعات المسلحة.

 

وفي ريف حمص سيطر الجيش العربي السوري على روابي الطحين الغربية والشرقية جنوب غرب محسة بريف حمص الشرقي وقطع أهم خطوط إمدادإرهابيي تنظيم "داعش" باتجاه القريتين في ريف حمص الجنوبي الشرقي.

 

كما دارت اشتباكات بين الجيشالعربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة على الجبهة الشمالية لمدينة الرستن في ريف حمص الشمالي، أسفرت عن مقتل وجرح عدد من العناصر الإرهابية.

 

بينما دمّر سلاح الجو في الجيش العربي السوري مقرات وآليات لإرهابيي تنظيم " داعش" في عنق الهوى وعلى محور حوارين القريتين بريف حمص.

 

في الوقت الذي تصدّى فيه الجيش العربي السوري لمحاولة تسلل مجموعة من الإرهابيين من حي الوعر في مدينة حمص باتجاه برج الكندي وأوقع عدداً منهم بين قتيل وجريح وهرب من تبقى منهم.

 

إلى ذلك، دمرت وحدات الجيش سيارتين مزودتين برشاشين ثقيلين في ريفي إدلب وحماة، بينما قتل ما يسمى أمير"جبهة النصرة" الإرهابية بريف إدلب المدعو "حسين الأسود" وتم تدمير سيارات مزودة برشاشات وأخرى مصفحة ومقر لما يسمى"حركة أحرار الشام" الإرهابي.

 

واستهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري مواقع للمجموعات الإرهابية المسلحة في مدينتي داريا ودوما في ريف دمشق، وسط قصف مدفعي على تحركاتهم في مدينة عربين في ريف دمشق، وفي بلدة إبطع و مدن الحراك وبصرى الشام ونوى وانخل في ريف درعا، كما دمر مقرات واليات لإرهابيي"داعش" في قريتي المريعية والجفرة بريف دير الزور، تزامناً مع اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري  إرهابيي "داعش"  في حي الصناعة في مدينة دير الزور، أسفرت عن مقتل وجرح العديد منهم.

 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=29951