الحدث السياسي

الجيش يسيطر على تل الهش ومعسكر اللواء 82 بريف درعا


الإعلام تايم - سورية 

 

سيطر الجيش العربي السوري على تل الهش ومعسكر اللواء 82 بشكل كامل في مدينة الشيخ مسكين بريف درعا الشمالي، كما سيطرعلى تجمع من الأبنية باتجاه مبنى السكران شرق المدينة بعد اشتباكات مع المجموعات الإرهابية المسلحة أسفرت عن تدمير منصة تاو مضادة للدروع وراجمة صواريخ ورشاشاً ثقيلا من عيار 14.5، إضافة إلى تدمير ثلاث مراكز قيادة قرب اوتيل الساحر والسيرياتيل، وبهذه السيطرة يتمكن الجيش العربي السوري من السيطرة نارياً ورصد الحي الشمالي الغربي من المدينة.

 

فيما تمكنت وحدات من الجيش العربي السوري من تدمير دبابة وآليتين مزودتين برشاشين ثقيلين وآليتي بيك آب ومنصتي صواريخ مضادة للدروع ضمن العملية العسكرية المتواصلة للجيش في مدينة الشيخ مسكين بريف درعا الشمالي.

 

بدوره نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري غارات استهدفت مواقع للجماعات الإرهابية المسلحة في الشيخ مسكين، تزامناً مع قصف مدفعي على تحركات الجماعات المسلحة في مدينة بصر الحرير وبلدة ابطع والحراك واليادودة.

 

وفي ريف درعا قتل وجرح عدد من الإرهابيين وأعطبت سيارة لهم إثر استهداف تحركاتهم وطرق إمدادهم في السهول المحيطة بداعل وعتمان في ريف درعا.

 

أما في ريف حمص الجنوبي الشرقي، دارات اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري من طرف وإرهابيي تنظيم "داعش" من طرف آخر جنوب غرب بلدة مهين وشمالها خلال العملية العسكرية التي شنها الجيش العربي السوري للسيطرة على البلدة من التنظيم، أسفرت عن تحقيق تقدم للقوات في جبل مهين الصغير .

 

فيما صدت وحدات الجيش هجوماً شنه إرهابيو "التنظيم" باتجاه منطقة جزل النفطية في ريف حمص الشرقي، أسفرت عن مقتل وجرح العديد من المهاجمين.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=29883