الحدث السياسي

الجيش يدمر العديد من آليات و أوكار التنظيمات الإرهابية


دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة ، عدداً من الآليات والأوكار للتنظيمات الإرهابية في أورم الكبرى والباب وغرب الخالدية وشربع ورسم الكبير ورسم الكما وحريتان في ريف حلب.


كما سيطر الجيش العربي  السوري على مرتفع 489.5 في الجبل الأسود الكبير في ريف اللاذقية الشمالي بعد اشتباكات دارت مع المجموعات الإرهابية.


و ريف دمشق،  تقدم الجيش العربي السوري  على محوري حرستا القنطرة والنشابية وسيطر على كتيبة الإشاره وعدد من المزارع في غوطة دمشق الشرقية، بعد  مواجهات جرت في المنطقة  استهدف مواقع ونقاط تمركز الإرهابيين.


هذا ونفذ الجيش سلسلة ضربات استهدفت مواقع الإرهابيين في حي جوبر شرق مدينة دمشق ومدينة داريا وبلدة خان الشيح في ريفها، وفي بلدات مسحرة والحميدية وجباتا الخشب في ريف القنيطرة
كما دارت اشتباكات متقطعة بين وحدات الجيش والمجموعات الإرهابية عند أطراف مدينة الشيخ مسكين وبلدة عتمان في ريف درعا.


أما في دير الزور، دمرت وحدات الجيش جرافة لتنظيم "داعش"  في منطقة الشردة جنوب مطار دير الزور العسكري ، إضافة لتدمير جرافة "بوكلن" على طريق دير الزور - الميادين، كما استهدف مواقع وتجمعات "التنظيم" في أحياء الحويقة، الصناعة والرصافة ومنطقة حويجة صكر في ريف دير الزور.

  فيما  استهدف الجيش  تجمعات و أوكار الإرهابيين  في منطقة الراشدين غرب حلب، إضافة إلى غارات طالت مناطق انتشارهم في كل من حي كرم الطراب ومنطقة عزيزة في مدينة حلب، ومدينة جسر الشغور في ريف إدلب، وقرى معركبة، لحايا، الديرونة والمنصورة في ريف حماه، والأطراف الغربية لقرية غرناطة في ريف حمص الشمالي، ومدينة تدمر وقرية الزعفرانة في ريف حمص الشرقي.

 

 

الإعلام تايم

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=29758