الحدث السياسي

الجيش يسيطر على عدد من كتل الأبنية ويحرز تقدماً بداريا بريف دمشق


سيطرالجيش العربي السوري على عدد من كتل الأبنية بعد مواجهات مع المجموعات الإرهابية المسلحة في داريا بالغوطة الغربية في ريف دمشق، محققاً تقدماً على محور الفصول الأربعة.

 

بدوره نفذ فيه سلاح الجو في الجيش العربي السوري غارات استهدفت مواقع ومقراتهم المجموعات الإرهابية المسلحة في الجبهة الجنوبية لداريا أسفرت عن تدمير العديد منها ومقتل وجرح عدد من الإرهابيين عرف منهم القيادي فيما يسمى "الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام" الإرهابي المدعو "عبد الرحمن اليسقي" و"محمد عدنان منصور".

 

كما قتل وجرح عدد من الإرهابيين إثر استهداف وحدات الجيش العربي السوري لتحركاتهم على طريق زاكية_خان الشيح إضافة لاستهداف تحصينات الإرهابيين في منطقة البساتين التابعة للكسوة في ريف دمشق الجنوبي الغربي.

 

وفي الغوطة الشرقية استهدف الجيش العربي السوري مقر اجتماع لـ"غرفة عمليات النشابية" في محيط منطقة النشابية بالغوطة الشرقية ما أدى إلى مقتل وإصابة كل من كان بداخل المقر.

 

كما قتل عدد من الإرهابيين ودمرت تحصيناتهم في المزارع الواصلة بين منطقتي المرج والنشابية في الغوطة الشرقية، إضافة إلى مقتل المدعو "عز الدين عز الدين" أحد قياديي ما يسمى "أجناد الشام" الإرهابي البارزين مع عدد من عناصر مجموعته إثر استهداف طال مقرهم في مزارع النشابية بالغوطة الشرقية في ريف دمشق.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=29698