العالم العربي

اليمن: طيران العدوان السعودي يشن غارات على عدة مناطق يمنية


تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في الجيش اليمني من إكتشاف سيارة  تويوتا صالون لون أسود مفخخة كانت معدة للتفجير في المدخل الشرقي لمدينة إب من اتجاه جبل بعدان.

 

من جهته استهدف طيران العدوان السعودي بغارة حي الشهداء الشعبي بمديرية الحالي ودمر أربعة منازل بشكل كلي، بالإضافة إلى تضرر عدد من المنازل الأخرى في الحأسفر عن مقتل 6 مواطنين يمنيين وبينهم أطفال وأصيب العشرات في حصيلة أولية.

 

 وفي محافظة صعدة استهدف طيران العدوان السعودي منزل أحد المواطنين بمديرية كتاف ما أدى إلى مقتل 5 نساء، كما تم استهدف العدوان مديريات الظاهر وشدا وباقم بأكثر من 40 صاروخاً.

 

وقال مصدر محلي أن طيران العدوان السعودي استهدف منطقة النهدين بالعاصمة صنعاء إضافة إلى تدمير أبراج وشبكة الإتصالات في بني سحام بخولان الطيال ومنطقة بريد مناخة واستهدف مخزن تابع لمصانع السواري في بني مطر وغارات على منطقة همدان بمحافظة صنعاء.

 

كما شن طيران العدوان سلسلة غارات على مناطق متفرقة في تعز مستهدفاً مفرق المخا ومنزل أحد المواطنين بالمديرية كما شن سلسلة غارات على مدينة حرض وجبل أبوالنار بحجة واستهداف ميدي بمحافظة حجة كما بقصف مدفعي وسط تحليق مكثف للطيران الحربي.

 

فيما شن طيران العدوان السعودي سلسلة غارات على مديرية خوﻻن بمحافظة صنعاء استهدفت منطقة العرقوب، ما أدى إلى إحداث أضرار بالغة في الأراضي الزراعية ومراعي الأغنام .

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=29677