العالم العربي

نصر الله : سنرد على "إسرائيل" انتقاماً للقنطار


أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، أن العدو الصهيوني نفذ العملية الكاملة لاغتيال الشهيد المقاوم سمير القنطار عميد الأسرى المحررين من سجون كيان الاحتلال "الإسرائيلي" وقال" أن المقاومة سترد على اغتيال أي من كوادر حزب الله في أي مكان أو زمان وبالطريقة التي تراها مناسبة".


وذلك في كلمة متلفزة  غداة استشهاد القنطار، موضحاً أن محاولة بعض وسائل الإعلام البائسة القول "إن جهات في التنظيمات الإرهابية هي التي قامت بعملية الاغتيال"، كلام ليس له أساس من الصحة، ما يعنى أن هذه التنظيمات تعمل في خدمة الأهداف والمصالح "الإسرائيلية"،  لأن من يقتل رجلاً ورمزاً بمستوى القنطار يقدم خدمة جليلة وعظيمة لـ "إسرائيل".

 

وشدد الأمين العام لحزب الله على أن، دماء القنطار كما دماء كل الشهداء تؤكد أن، راية المقاومة في مواجهة "إسرائيل" من أجل تحرير الأرض وإسقاط المشروع الصهيوني في هذه المنطقة لن تسقط وستنتقل من كتف إلى كتف ومن جيل إلى جيل.


أما بشأن الاتهامات الأميركية الأخيرة بحق حزب الله، أكد السيد نصرالله أنها تأتي في سياق معركة سياسية وأمنية وعسكرية قاسية في المنطقة، هدفها تشويه صورة الحزب أمام شعوب المنطقة والعالم، مشيراً أن انشغال الإدارة الأميركية بحزب الله وإعلان أشكال جديدة من الحرب يؤكد أن،  الحزب في المكان الصحيح و يواجه المؤامرات والمشاريع الأميركية و"الإسرائيلية" في المنطقة وهو جزء من منظومة أسقطت هذه المشاريع ، لافتاً أن الإعلام جزء من المعركة ولا بد من البحث عن الوسائل الممكنة لايصال صوت المقاومة إلى كل العالم.

 

وتوجه الأمين العام لحزب الله بالتهنئة للجميع بمناسبة عيد ميلاد السيد المسيح وعيد المولد النبوي الشريف، متمنياً بهذه المناسبات أن يعم السلام في المنطقة والعالم.

 

 

الإعلام تايم
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=29671