العالم العربي

العراق: تدمير مقر لـ(داعش) خلف خط اللاين بمحافظة صلاح الدين


نفذ الطيران الحربي في الجيش العراقي ضربة جوية على طريق الشريف عباس غربي جزيرة سامراء في محافظة صلاح الدين، أسفرت عن تدمير 3 سيارات لتنظيم (داعش) الإرهابي إضافة لمقتل ثلاثة عناصر من التنظيم.

 

وتمكنت قوة عسكرية من تدمير مضافة للتنظيم غربي شارع النخوة غربي سامراء، تزامناً مع  استهداف تحركات العناصر الإرهابية وتدمير عدة سيارات ومقتل من فيها، في شارع الخريمي والبو نمر كانت تحاول نقل عتاد للارهابيين.

 

كما دمرت قوات الحشد الشعبي مقراً للتنظيم خلف خط اللاين في محافظة صلاح الدين، وقال مصدر ميداني ان تدمير المقر تم عبر تنفيذ غارة جوية بواسطة طيران الجيش العراقي، ونفذت القوات العراقية عملية عسكرية في قرى البوصليبي والناعمة في محافظة صلاح الدين، أسفرت عن تفكيك عبوتين ناسفتين في المناطق المذكورة.

 

في حين صدت القوات العراقية هجوماً لعناصر (داعش) على منطقة الهياكل شرقي الفلوجة، وشارك سلاح الجو العراقي في إفشال الهجوم واستهدف مواقع الإرهابيين في المنطقة ما أسفر عن مقتل العشرات منهم وإجبار من تبقى على التراجع والانسحاب وايقاف الهجوم.

 

واستهدفت القوات العسكرية عدة مواقع للتنظيم في جزيرة سامراء بصواريخ الكاتيوشا ما أدى إلى تدميرها وتدمير3 سيارات مفخخة كانت تنوي استهداف القوات.

 

الإعلام تايم 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=29618