الحدث السياسي

مقتل قادة للمجموعات المسلحة خلال اشتباكات مع الجيش العربي السوري


دارت مواجهات بين وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في محيط مدينة الشيخ مسكين بريف درعا، وأخرى مع عناصر تنظيم (داعش) الإرهابي في حيي الصناعة والعمال بمدينة دير الزور، وسط قصف مدفعي استهدف تجمعات التنظيم في المنطقة،تزامناً مع اشتباكات اندلعت في منطقة حويجة المريعية بريف دير الزور.

 

وقتل وجرح عدد من إرهابيي "جيش العزة" خلال الاشتباكات مع الجيش في محيط مدينة اللطامنة بريف حماه الشمالي، إضافة لمقتل وإصابة عدد من إرهابيي (داعش)خلال صد الجيش هجوماً للتنظيم باتجاه منطقة المخفر الخامس في محيط مدينة مهين في ريف حمص الجنوبي الشرقي، إضافة إلى واجهات أخرى دارت في محيط قرية تيرمعلة بريف حمص الشمالي.

 

ونفذ سلاح الجو الجيش العربي السوري سلسلة ضربات دمر على إثرها آليات للتنظيم  في الحدث وحوارين والقريتين ومهين في ريف حمص الجنوبي الشرقي.

 

في حين قتل القيادي في (جبهة النصرة) الإرهابي المدعو أبو محمد شام وممدوح رغفان مع عدد من آخر من الإرهابيين خلال اشتباكات حقق خلالها الجيش العربي السوري تقدماً ملحوظاً على محوري النشابية وحرستا القنطرة في الغوطة الشرقية بريف دمشق.

 

فيما قتل ما يسمى المسؤول العسكري للقطاع الشمالي في (جبهة أنصار الإسلام) الإرهابي المدعو محمد طاهر السعيد الملقب (الساسو) من مدينة معرة النعمان خلال الاشتباكات مع الجيش العربي السوري في ريف حلب الشمالي.

 

ودارت اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة على جبهة عتمان بريف درعا الشمالي، أسفرت عن إصابة مسؤول ما يسمى (كتيبة محمد الزعبي " التابعة لـ " جيش المعتز بالله ) الإرهابي  المدعو عايد الزعبي.

 

إلى ذلك نفذ الجيش العربي السوري عدة ضربات استهدفت مواقع ومقرات الإرهابيين شمال مزرعة البيطار فى محيط بلدة عتمان شمال درعا، أدت إلى تدمير العديد منها وإصابة عدد من الإرهابيين، وقتل 3 إرهابيين وأصيب أخرون إثر تفجير الجيش العربي السوري عبوة ناسفة بهم عند أطراف نادي الفروسية أثناء مرورهم من ميدعا باتجاه البحيرة في الغوطة الشرقية لدمشق.

 

بالتزامن مع اشتباكات بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في محيط قرية مرج السلطان في الغوطة الشرقية لدمشق.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=29570