منتخب سورية الأولمبي يواصل استعداده لنهائيات آسيا


يواصل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم استعداداته للمشاركة في بطولة آسيا تحت 22 سنة عبر المعسكر التدريبي الذي بدأه منذ أيام بإشراف المدرب أحمد الشعار.

وخاض المنتخب خلال التدريبات مباراة ودية مع فريق الشرطة أمس الأول وفاز فيها بهدف وحيد في أول ظهور له منذ تجميعه قبل أسبوع.

المدرب أحمد الشعار أبدى رضاه عن مستوى اللاعبين الموجودين وذلك من خلال أول مباراة ودية للمنتخب حيث زج بجميع اللاعبين بهذه المباراة للوقوف على مستواهم بانتظار مباريات ودية قادمة لحسم المجموعة النهائية التي سيتم الاعتماد عليها مستقبلا.

ويتواجد مع المنتخب 23 لاعبا فقط هم..إبراهيم عالمة - إبراهيم الحموي- عمر ميداني- عز الدين عوض- أسامة أومري- إيهاب الحصني- محمد باش بيوك- عبد الرحمن خرما- محمد طيبة- عدنان تقي- مصطفى الشيخ يوسف- أحمد السواس- محمد غباش- حسام الدين عمر- عمرو جنيات- عبد اللطيف نعسان- نصوح نكدلي- خالد المبيض- يوسف قلفا- مالك القاضي- ربيع العبد الله- فارس هنداوي - زكريا دهنة علما أن الجهاز الفني وجه دعوة ل29 لاعبا في بداية المعسكر.

ويواجه الكادر التدريبي للمنتخب مع قرب الاستحقاق الرسمي المقبل تأخر وصول اللاعبين للبدء بالتحضيرات مع باقي اللاعبين.

وبخصوص اللاعبين المحترفين تأكد حضور كل من مارديك مردكيان المحترف في سلطنة عمان ومحمود مواس المحترف في البحرين وسامر سالم المحترف في الأردن ويتواصل إداري المنتخب موفق فتح الله مع كل من حميد ميدو وحسين جويد ومؤيد عجان وعمر خريبين وشاهر شاكر من أجل الحصول على موافقات أنديتهم وتأمين مشاركتهم مع المنتخب في النهائيات.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري أكد رئيس اتحاد الكرة صلاح الدين رمضان على ضرورة تطبيق الأنظمة والقوانين بخصوص اللاعبين الذين لم يلتحقوا بالمنتخب والتي تنص على إيقاف اللاعب الذي لا يلتزم لمدة عام مع اقتراح فصله من منظمة الاتحاد الرياضي في حال كان غيابه غير مبرر.

وطلب رمضان من الجهاز الفني عدم قبول أي اعتذار ما لم يكن خطيا ومقنعا مشيرا في الوقت ذاته إلى أن اتحاد الكرة يجري حاليا اتصالات مع نظيره العماني لتأمين معسكر للمنتخب في مسقط قبل بداية البطولة الآسيوية مع إجراء اتصالات مع ستة اتحادات صديقة من أجل تأمين مباريات ودية حتى السادس من كانون الثاني القادم.

يشار أن منتخب سورية يخوض النهائيات الآسيوية في المجموعة الثانية ويستهل مبارياته بلقاء نظيره الإماراتي في 11 الشهر القادم ويلتقي في مباراته الثانية منتخب كوريا الديمقراطية في 13 منه على أن يختتم مشواره في الدور الأول بلقاء نظيره اليمني في 15 من كانون الثاني.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=5&id=2951