العالم العربي

العراق: السيطرة على قرية المعامير ومركز شرطة النعيمية في محافظة الأنبار


سيطرت القوات العراقية على قرية المعامير ومركز شرطة النعيمية ورفعت العلم العراقي فوق بنايته جنوب شرق الفلوجة في محافظة الأنبار، بعد مواجهات مع عناصر تنظيم (داعش) الإرهابي.

 

المواجهات تخللها قصف مدفعي وصاروخي استهدف مواقع وتحصينات إرهابيي التنظيم  في العديد من المناطق التي انتشرت بها،ما أسفر عن مقتل أكثر من 20 إرهابياً إضافة لتدمير أربع سيارات مزودة برشاشات ثقيلة وعتاد وسيارة محملة بالذخيرة ومقر مفخخ علاوة على تفكيك 12 عبوة ناسفة وتفجير أخرى.

 

كما تمكنت القوات العراقية  من إيقاع 14 إرهابياً قتلى وإعطاب سيارتين لهم إضافة لمعالجة 10 عبوات ناسفة مع تفكيك منزل مفخخ في قرية المعامير، في الوقت الذي قتل فيه 17 إرهابياً وتم تدمير سيارتين بمن فيهما إضافة لتدمير 4 مخابئ مع تفكيك 36 عبوة ناسفة بعد أن تقدمت إلى الحافة الأمامية لبستان التكريتي شرقي عامرية الفلوجة.

 

كما أفشلت قوات الحشد الشعبي هجوم مسلح غربي سامراء أسفر عن مقتل وجرح العشرات من الإرهابيين المهاجمين، وصدت قوة عسكرية هجوماً شنه إرهابيو التنظيم ما أدى إلى مقتل 12 عنصراً منهم وتدمير 8 سيارات  تابعة لهم وسيارة تحمل منصة لإطلاق الصواريخ في عامرية الفلوجة

 

كما صدت قوات الحشد الشعبي هجوماً شنه إرهابيو "داعش" في محيط قرية البشير جنوبي محافظة كركوك، حيث دارت اشتباكات أسفرت عن مقتل وجرح العديد من الإرهابيين وتدمير ما بحوزتهم من سلاح وذخيرة.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=29491