الحدث السياسي

الجيش يحبط محاولة تسلل للمجموعات المسلحة إلى بلدة مرج السلطان


أحبط الجيش العربي السوري محاولة للمجموعات الإرهابية المسلحة من التسلل إلى أطراف بلدة مرج السلطان بغية استعادة السيطرة على ما خسروه خلال عمليات السيطرة الأخيرة.

 

حيث دارت اشتباكات إثر هجوم شنته وحدات من الجيش العربي السوري على مواقع المجموعات الإرهابية  المسلحة في محيط بلدة مرج السلطان بعد أن سيطر عليها منذ ثلاثة أيام.

 

مصدر عسكري قال أن الجيش العربي السوري ثبت نقاطاً له في بلدة مرج السلطان وتابع عملياته لتأمين محيط البلدة، حيث هاجم مواقع لمجموعات ما يسمى "جيش الإسلام" و "أحرار الشام" و "جبهة النصرة" الإرهابية في المناطق المجاورة لمرج السلطان. وسط قصف مدفعي استهدف نقاط تجمع الإرهابيين في المنطقة.

 

كما استهدفت وحدات أخرى من الجيش العربي السوري تحركات للجماعات الإرهابية المسلحة على طريق خان الشيح_زاكية في ريف دمشق الجنوبي الغربي، إضافة لتدمير عدة تحصينات لإرهابيي "جبهة النصرة" في حي جوبر شرقي العاصمة دمشق.

 

وبريف درعا دارت اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة على أطراف بلدة اليادودة بريف درعا تخللها قصف مدفعي على مواقع الإرهابيين في مناطق الاشتباكات.

 

 في حين قتل 3 إرهابيين ينتمون لما يسمى "لواء السبطين" التابع لـ"الجيش الحر" الإرهابي إثر تعرض حاجز لهم لإطلاق نار من قبل إرهابيين مجهولين في قرية الرفيد بريف القنيطرة.

 

من جهتها أحبطت حامية مطار دير الزور العسكري محاولة هجوم لإرهابيي تنظيم "داعش" بسيارتين مفخختين كانتا تنويان استهداف المطار، تزامن ذلك مع تصدي القوات المرابطة في محيط المطار لهجوم مسلح من جهة قرية المريعية شرقي المطار.

 

 كما قتل عدد من إرهابيي "التنظيم" خلال اشتباكات دارت مع وحدات الجيش في محيط قرية الجفرة بريف دير الزور.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=29489