الحدث السياسي

الجيش يسيطر على جبل النوبة في ريف اللاذقية


سيطر الجيش العربي السوري بالتعاون مع قوات الدفاع الوطني على جبل النوبة في ريف اللاذقية الشمالي بعد مواجهات دارت مع المجموعات الإرهابية المسلحة  انتهت بخسائر كبيرة لهم مادياً وبشرياً.

 

وتمكنت وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري من تمشيط كامل الجبل ورفع العبوات الناسفة والألغام الأرضية ومعالجتها والتي زرعها الإرهابييون قبل الفرار من مواقعهم والانكفاء.

 

كما صد الجيش العربي السوري هجوماً شنته عناصر تنظيم (داعش) الإرهابي على قرية الجفرة بريف دير الزور، وأسفرت الاشتبكات التي دارت بين الجيش العربي السوري وعناصر التنظيم الإرهابي عن مقتل وجرح العديد منهم.

 

وفي ريف درعا دمرت قوة عسكرية دبابة للإرهابيين بمن فيها من عناصر إرهابية في معبر نصيب الحدودي القديم في ريف درعا، كما استهدفت مدفعية الجيش العربي السوري مواقع المجموعات الإرهابية المسلحة في أحياء درعا البلد بمدينة درعا وبلدتي ابطع واليادودة، تزامناً مع اشتباكات دارت على أطراف مدينة الشيخ مسكين في ريف درعا.

 

في حين قتل عدد من إرهابيي (جبهة النصرة) وجرح عدد آخر في استهداف مركز نفذته مدفعية الجيش العربي السوري على مواقع وطرق المجموعات الإرهابية المسلحة في بلدة الحميدية في ريف القنيطرة.

 

الإعلام تايم 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=29441