العالم العربي

الجيش يتصدى لمحاولات تسلل بريف حماه


نفذ سلاح المدفعية في الجيش العربي السوري بالتعاون مع الطيران الحربي سلسلة ضربات استهدفت مواقع وتحركات لما يسمى (أجناد الشام) الإرهابي بقرية عطشان شمال شرق حماة، أسفر عن تدمير مقر وسيارتين ومقتل  8إرهابيين وإصابة اخرين.

 

كما تصدت وحدة من الجيش العربي السوري لمحاولة تسلل لإرهابيي ما يسمى (جند الاقصى) إلى محيط تل بزام شمال شرق صوران شمال حماة ماأدى لمقتل إرهابي وإصابة آخرين، تزامناً مع اشتباكات دارت بين وحدات الجيش العربي السوري والجماعات الإرهابية المسلحة في الجهة الجنوبية الشرقية لمورك بريف حماه الشمالي.

 

بدوره أغار سلاح الجو السوري_الروسي على مواقع إرهابيي ما يسمى (تجمع العزة) باللطامنة ومحيط كفرزيتا شمال حماة، أسفر عن تدمير مقرين ومقتل وإصابة عدد من الإرهابيين، إضافة لاستهداف تحركات إرهابيي تنظيم (داعش) بمحيط قرية صلبا شرق حماة، أسفر عن مقتل إرهابيين وإعطاب سيارة مجهزة برشاش.

 

كما قتل عدد من الإرهابيين إثر استهداف تحركاتهم في قريتي الرميلة وزور السوس بريف حماه، وفي في مدينة تلبيسة وبلدة تيرمعلة وقرية أم شرشوح بريف حمص الشمالي، تزامناً مع اشتباكات دارت بين وحدات الجيش العربي السوري والجماعات الإرهابية المسلحة على جبهة مدينة تلبيسة في ريف حمص الشمالي، واستهداف تحركات الإرهابيين في بلدة تلدو بريف الحولة ماأدى إلى اصابة 3 إرهابيين على الأقل.

 

وأحبطت وحدات من الجيش العربي السوري هجوما شنه إرهابيو تنظيم (داعش) باتجاه محور الحدث - النعامية بريف حمص الجنوبي الشرقي، في ظل غارات كثيفة نفذها سلاح الجو على مواقع الجماعات الإرهابية المسلحة في في محيط تير معلة وتلبيسة والغجر وأم شرشوح بريف حمص الشمالي .

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=29416