الحدث السياسي

مقتل المسؤول العسكري لما يسمى (كتيبة الفرقان) الإرهابية بريف إدلب


باشرت وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري وبعد سيطرته على بلدة مرج السلطان ومزارعها ومطارها في الغوطة الشرقية بريف دمشق، بإزالة الأفخاخ والعبوات الناسفة والألغام الأرضية التي زرعها الإرهابيون في البلدة قبل إجبارهم على الانكفاء والتراجع.

 

كما استهدف الجيش العربي السوري تجمعات للإرهابيين  في محيط جسر العب ومزارع عالية وحجارية في ريف دمشق، أسفر عن تدمير منصة إطلاق صواريخ ومربض هاون ومقر لإرهابيي ما يسمى (جيش الإسلام) إضافة لمقتل عدد من الإرهابيين، وتدمير آلية ومقتل عدد من الإرهابيين إثر تدمير تحصيناتهم في قرى وبلدات عربين وزملكا وحمورية وكفربطنا.

 

وفي ريف حمص دارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري وتنظيم (داعش) الإرهابي في محيط قرية الحدث شمال قرية مهين بريف حمص الشرقي تخللها قصف مدفعي وصاروخي أسفر عن مقتل وجرح العديد من الإرهابيين.

 

بدوره استهدف طيران الجيش العربي السوري تجمعات الإرهابيين في بلدة الغجر وتير معلة وتلبيسة بريف حمص الشمالي، تزامناً مع اشتباكات على جبهة تير معلة بين وحدات الجيش العربي السوري والجماعات الإرهابية المسلحة.

 

فيما استهدفت وحدات المدفعية في الجيش العربي السوري بقذائف المدفعية مواقع وتحركات للجماعات الإرهابية المسلحة في بلدة الدار الكبيرة بريف حمص، ما أدى إلى مقتل وجرح عدد من الإرهابيين.

 

كما دارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري و المجموعات الإرهابية المسلحة مما أدى إلى مقتل  المسؤول العسكري لما يسمى (كتيبة الفرقان) الإرهابية في مدينة جسر الشغور بريف إدلب الجنوبي الغربي المدعو "زياد قسوم".

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=29397