الحدث السياسي

إحباط محاولات تسلل للمجموعات الإرهابية بريف حماه


تمكن الجيش العربي السوري من إحباط محاولات للمجموعات الإرهابية المسلحة في التسلل والإعتداء على النقاط العسكرية المنتشرة في البويضة والمصاصنة وزلين والمحروقة وزور والزلاقيات بريف حماة.

 

حيث دارت مواجهات مع غرهابيي ما يسمى (جيش الفتح)  في محيط بلدة البويضة، فيما أعاد الجيش العربي السوري السيطرة على الوضع في بلدة المصاصنة وأسفرت المواجهات عن مقتل وجرح أعداد كبيرة جداً منهم وتدمير سيارتين مصفحتين لهم بمن فيها إضافة لتدمير عدد من العربات المزودة برشاشات.

 

وفي بلدة اللطامنة شمال مدينة حماه قتل العديد من العناصر الإرهابية المسلحة بنيران الجيش العربي السوري بينهم متزعمون، حيث قتل متزعم مجموعة يدعى ﻣﺤﻤﺪ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺍﻟﺮﻳﺲ  ﻣﻊ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ أفراد ﻣﺠﻤﻮﻋﺘﻪ.

 

بدوره نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري سلسلة غارات استهدفت تجمعات الإرهابية في اللطامنة ومحيطها ما أدى لمقتل وجرح العديد من العناصر الإرهابية وتدمير مقراتهم وآليات لهم.

 

 

وفي ريف حمص الشمالي ارتفع عدد قتلى المجموعات الإرهابية المسلحة إلى 8 خلال الاشتباكات مع الجيش العربي السوري على جبهتي المحطة وسنيسل في ريف حمص الشمالي، فيما قتل القيادي فيما يسمى (حركة أحرار الشام) الإرهابية  المدعوحسين الشنيوى بنيران الجيش العربي السوري في خان شيخون بريف إدلب.

 

وتمكنت وحدة من الجيش العربي السوري من تدمير آليتين للمجموعات الإرهابية المسلحة إضافة لمقتل عدد من  أفرادها في منطقة الليرمون على الأطراف الشمالية لمدينة حلب.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=29345