العالم العربي

اليمن: مقتل 19 جندياً من جنسية سودانية في تعز


مشطت وحدات الجيش اليمني  واللجان الشعبية مواقع للغزاة على امتداد مناطق المغنية وحنفات وصولاً إلى مشارف منطقة ثوجان في كرش، حيث تم تدمير دبابة تابعة لمسلحي العدوان السعودي في منطقة الشريجة.

 

كما استهدف الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعاً لقوى العدوان السعودي في مصنع الشاطري بمنطقة كرش في تعز جنوب غرب البلاد، ما أدى لمقتل 19 جندياً من جنسية سودانية.

 

في حين نفذت القوة الصاروخية والمدفعية في الجيش اليمني واللجان الشعبية سلسلة استهدافات طالت مواقع ومقرات كتائب آل سعود في جبهات العمق السعودي، كما تم تدمير عربة برادلي سعودية بعد استهدافها في موقع الشبكة بجيزان.

 

و سقطت عدة صواريخ من نوع كاتيوشا على إمارة ورقابة التويلة في نجران، ما أسفر عن إصابات مباشرة في المواقع أدى إلى هروب جماعي للآليات التابعة للعدوان السعودي.

 

إلى ذلك استهدف طيران كتائب آل سعود منطقة حاز في مديرية همدان بمحافظة صنعاء ما أدى إلى إحداث أضرار في الأراضي الزراعية ومراعي الأغنام .

 

فيما قتل 4 مواطنين إثر غارة لطيران العدوان السعودي على منزل أحد المواطنين في صعدة شمال البلاد ما أدى إلى تدمير منزله بشكل كامل، كما تم استهداف جبل عيبان بمنطقة المدور في صنعاء بغارتين والصباحية بغارة ما أدى إلى تدمير أحد المنازل.

 

الإعلام تايم 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=29329