الحدث السياسي

الزعبي: لا يمكن للسعودية وكل مجلس التعاون الخليجي أن يوجهوا إنذارات لسورية


أكد وزير الإعلام عمران الزعبي أنه لا يمكن للسعودية وكل مجلس التعاون الخليجي أن يوجهوا إنذارات لسورية وهذا أكبر منهم وبعيد عنهم وأكبر حتى من مشغليهم في العواصم الأخرى.

وقال الزعبي في اتصال هاتفي مع قناة المنار ، الليلة الماضية، "إن الشعب السوري اختار الرئيس بشار الأسد وهو رئيس شرعي ومنتخب لسورية ولن يذهب إلا بانتخابات وعندما يجدد له الشعب سيبقى..وهي مسألة لا جدال ولا نقاش فيها ولن نفاوض بها ولن تكون مكاناً لنقاش لا مع متآمرين ممن اجتمعوا في السعودية ولا مع إرهابيين".

وجدد الوزير السوري التأكيد على أن التعاون السوري الروسي ليس جديداً أو عارضاً فهو أصيل وقديم عمره من عمر العلاقات السورية الروسية حيث هناك اتفاقيات وتنسيق وعمل مشترك أكبر من أن يفهمه الخصوم.

كما أوضح الزعبي أن قرار شركة "عرب سات" للبث عبر الأقمار الصناعية وقف بث قناة المنار متوقع لأنها سبق وقدمت نموذجاً في ذلك عندما أوقفت بث قنوات الإعلام الوطني الرسمي والخاص وبث قناة الميادين مؤخراً.

وقال الزعبي "إن قمر عرب سات أصبح قمرا داعشيا ينضوي الآن تحت لواء "داعش" بقرار من مجلس الإدارة وبقرار سياسي من النظام السعودي"، مشيراً إلى أن قناة "المنار" قناة مقاومة حاضرة في المواجهة مع العدو الإسرائيلي وإذا كان العدو قد قصف مبانيها وأبراجها وشبكاتها وقتل مراسليها في عدوانه على لبنان عام 2006 فإن السعودية تستكمل اليوم دور "الإسرائيلي" حصرا في هذه المواجهة".

الاعلام تايم

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=29244