الحدث السياسي

الجيش يسيطر على قرى في ريف حمص الشرقي ..ويدمر مستودع ذخيرة في إدلب


سيطر الجيش العربي السوري على قرى زنوبا وخربة زنوبا الشمالية والجنوبية والقطشية الواقعة في ريف حمص الشرقي.

 

كما تمكنت وحدة أخرى من الجيش العربي السوري من تدمير سيارة محملة بالذخائر للمجموعات الإرهابية المسلحة ومقتل من فيها،على طريق الغنطو ـ تلبيسة في ريف حمص الشمالي.

 

وفي ريف حماه دارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في سهل الغاب بريف حماه الشمالي الغربي، أسفرت عن مقتل 7 إرهابيين وجرح عدد آخر.

 

إلى ذلك، قتل وجرح عدد من الإرهابيين إثر انفجار عبوة زرعتها وحدات الكمائن في الجيش العربي السوري لدى مرور مجموعة من الإرهابيين في منطقة الكمب الألماني في ريف حماه الشمالي الغربي.

 

وفي ريف إدلب، كثف سلاح الجو السوري-الروسي غاراته مما أسفر عن فرار العديد من قياديي ما يسمى (جيش الفتح) من جنسيات أجنبية باتجاه تركية  في ناحية الناجية والغسانية، بعد أن قام هؤلاء المسؤولين بتسليم أسلحتهم والقيادة للإرهابيين السوريين، متذرعين بأن ذهابهم إلى تركيا إنما يهدف إلى استقطاب إرهابيين جدد لمساعدتهم.

 

كما استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري مستودع ذخيرة في مدينة إدلب بجانب المجمع الاستهلاكي، ما أدى  لتدمير المستودع ومقتل من فيه.

 

وفي مدينة معرتمصرين شمالي محافظة إدلب انفجرت سيارة مفخخة أمام المشفى الميداني التابع لإرهابيي ما يسمى (حركة أحرار الشام) أسفر عن مقتل وجرح عدد من الإرهابيين

 

 

الإعلام تايم 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=29236