الحدث السياسي

هجوم مباغت للجيش على مواقع المجموعات الإرهابية بريف دمشق


دارت اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري والجماعات الإرهابية المسلحة في مدينة حرستا بالغوطة الشرقية في ريف دمشق، تخللها سلسلة استهدافات طالت طرق تحرك الإرهابيين في المنطقة.

 

 كما اندلعت اشتباكات بين وحدات أخرى من الجيش العربي السوري ومجموعات ما يسمى (جيش الإسلام) و (أجناد الشام) في منطقة المرج بالغوطة الشرقية، أسفرت عن مقتل وجرح عدد من الإرهابيين عرف منهم "محمد رسلان" و "محمد الديراني" و "أحمد الصيداوي" و "تحسين الدرة".

 

وعلى الجبهة الغربية الجنوبية من داريا وعلى محور الفصول الأربعة والشياح دارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة تترافق مع قصف مدفعي و غارات لسلاح الجو السوري في هجوم مباغت جديد للجيش العربي السوري باتجاه مناطق تمركز إرهابيي ما يسمى (الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام) و (لواء شهداء الإسلام) في المناطق المذكورة.

 

وفي ريف درعا أوقع الجيش العربي السوري عدداً من العناصر الإرهابية جرحى إثر اشتباكات دارت معهم عند أطراف مدينة الشيخ مسكين وبلدة عتمان في ريف درعا، تزامناً مع مواجهات أخرى في محيط حي المنشية بمدينة درعا.

 

كما نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عدة ضربات على مواقع للمجموعات المسلحة في ريف حمص، تزامن ذلك مع اشتباكات على الجبهة الغربية لمدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي، إضافة لاشتباكات بين وحدة من الجيش العربي السوري وإرهابيي تنظيم (داعش)في محيط بلدة مهين بريف حمص الجنوبي الشرقي.

 

فيما دارت اشتباكات متقطعة بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة على الجبهة الغربية لبلدة تل ذهب في ريف الحولة بريف حمص الشمالي.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=29162