الحدث السياسي

الجيش يدمر مقرات لـ (النصرة) بحلب


نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري سلسلة غارات استهدفت مواقع المجموعات الإرهابية المسلحة في حي جوبر شرقي دمشق وفي مدينتي داريا ودوما ومزارع خان الشيح بريف دمشق الجنوبي الغربي.

 

كما استهداف الجيش العربي السوري مقرات تابعة لـ (جبهة النصرة) في مدينتي بصر الحرير والشيخ مسكين وقريتي حامر والنجيح وبلدة ناحتة بريف درعا، بالتزامن مع قصف مدفعي على مراكز الإرهابيين في بلدتي مسحرة والصمدانية بريف القنيطرة، أسفر عن مقتل عدد من إرهابيي النصرة.

 

و سقط عدد من إرهابيي ما يسمى (جيش الفتح) و (جند الأقصى) إثر سلسلة ضربات مركزة استهدفت تحركاتهم ومواقعهم في مدينتي خان شيخون ومعرة النعمان بريف إدلب، كما ودمرت وحدة من الجيش العربي السوري عدة مقرات للمجموعات الإرهابية المسلحة  في قرى القاهرة وجنى العلباوي والدكلية بريف حماة .

 

وفي ريف حلب، استهدف  الجيش العربي السوري خطوط إمداد المجموعات المسلحة التي تصل إلى الأراضي التركية في قرية عين البيضا بالريف الشمالي لحلب، أسفر عن تدمير عدة آليات بمن فيها من عناصر إرهابية.

 

تزامناً مع قصف مدفعي وصاروخي لتجمعات الإرهابيين في قرية دلامة جنوب تل دادين وقرية الصعيبية وبلدة الزربة القريبة من اوتستراد دمشق_حلب الدولي في ريف حلب الجنوبي، أسفر عن مقتل وجرح العديد من الإرهابيين وتدمير تحصيناتهم.

 

بينما استهدفت وحدات من الجيش عدداً من آليات إرهابيي ما يسمى (جيش الفتح) أثناء مرورها على طريق حلب_دمشق الدولي، أسفر عن تدميرها بشكل كامل ومقتل وجرح كل من كان بداخلها.

 

كما تمكن الجيش العربي السوري من تدمير عدة مقرات تابعة لإرهابيي (جبهة النصرة) بعد استهداف مواقعها في أحياء الليرمون وبني زيد والنعناعي وكرم الدعدع والعمران وجمعية الزهراء والراشدين 1و4 وبستان الباشا والأشرفية وعند دوار صلاح الدين.

 

من جهتها اعترفت قيادةما يسمى(أجناد الشام) بمقتل أكثر من 30 إرهابياً من عناصرها خلال المعارك مع الجيش العربي السوري والحلفاء على جبهات ريف حلب الجنوبي.

 

الإعلام تايم 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=29071