الحدث السياسي

مقتل العشرات من إرهابيي (جبهة النصرة) في ريف إدلب


أفاد مصدر عسكري أن الطيران الحربي السوري دمر تجمعات لتنظيم (داعش) الإرهابي في شربع وجروف وشرق حميمة بالريف الشرقي لحلب على امتداد مطار كويرس من الجهة الشمالية، وفي رسم العبد وحزازة وتل أيوب بالريف الشرقي على امتداد مطار كويرس من الجهة الجنوبية، مما أدى غلى خسائر في صفوف التنظيم وعتاده.

 

وأوضح المصدر العسكري أن عمليات الجيش في مدينة حلب أسفرت عن تدمير تجمعات لإرهابيي تنظيم (جبهة النصرة) في عمليات دقيقة على تجمعاتهم في أحياء الليرمون وبني زيد والنعناعي وكرم الدعدع والعمران.

 

وفي ريف إدلب قالت مصادر ميدانية إن عمليات الجيش العربي السوري على تجمعات  إرهابيي(جبهة النصرة) في خان شيخون أسفرت عن مقتل 4 إرهابيين منهم خالد عدنان إضافة إلى مقتل 13 إرهابياً بينهم أحمد عبد الغفور وعبد الكريم شنيقان وجهاد أبو الفدا في بلدة الناجية ومدينة جسر الشغور.

 

وأضافت المصادر إن وحدة من الجيش العربي السوري وجهت ضربات مكثفة على تجمعات للإرهابيين في بلدة التمانعة بالريف الجنوبي انتهت بمقتل 3 إرهابيين منهم خالد ديوب.

 

كما دمرت وحدة من الجيش العربي السوري سيارتين محملتين بالأسلحة والذخيرة لإرهابيي التنظيم في محيط قرية أبو حنايا بريف سلمية الشرقي.

 

وفي الريف الغربي لمحافظة حماه قتل إرهابيين اثنين مما يسمى (لواء الفاتحين) ودمير مستودع لقذائف الهاون في بلدة قرقور، كما تم تدمير آليتين إحداهما مزودة برشاش عيار 5ر14 مم لإرهابيي (تجمع ألوية وكتائب العزة) و(جند الأقصى) وسقوط 12 قتيلاً بين صفوفهم في بلدة اللطامنة وقرية لحايا الشرقية.

 

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش العربي السوري دمرت تجمعاً لإرهابيي (جبهة النصرة) خلال ضربات على تجمعاتهم  شمال شرق مزرعة الغزلان بالريف الشمالي الغربي.

 

وأضاف المصدر إن وحدة من الجيش “دمرت آلية للمجموعات الإرهابية وأعطبت سيارة خلال ضربات على تجمعاتها شمال بلدة عتمان شمال مدينة درعا.

 

الإعلام تايم 

 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=29045