العالم العربي

العراق: الطيران العراقي يستهدف تجمعين لـ(داعش) بصلاح الدين


نفذت القوات العراقية عملية أمنية في منطقة الجرايشي أسفرت عن تفجير 17 عبوة ناسفة، فيما تم قتل العشرات من الإرهابيين بإسناد من قبل القوة الجوية التي دمرت سيارة داخل مقر، إضافة لقتل 17 إرهابياً وتدمير 4 دراجات نارية لهم في قاطع عمليات الأنبار.

 

كما نفذت قيادة القوة الجوية 14 طلعة على مختلف مناطق العمليات، في حين نفذ طيران الجيش 25 طلعة على مناطق العمليات كافة قتل على إثرها 4 إرهابيين على طريق سمير عطروز في جزيرة سامراء، كما نفذ الطيران 4 طلعات كان 3 منها في الموصل وواحدة في تل عفر أسفرت عن قتل 8 إرهابيين و تدمير رشاشتين ثقيلتين و 3 مواقع لعناصر التنظيم.

 

كما نفذ طيران الجيش ضربة جوية استهدفت تجمعين للتنظيم في منطقة الحراريات في قاطع بيجي في محافظة صلاح الدين، ما أسفر عن مقتل وجرح العديد منهم وتدمير عجلة محملة بالسلاح والذخيرة ومقتل من بداخلها من عناصر إرهابية.

 

في الوقت الذي استهدف فيه الطيران العراقي سيارة من نوع كيا تحمل عناصر إرهابية ما أدى إلى تدميرها ومقتل كل من بداخلها في جزيرة سامراء غربي اللاين. بدورها تمكنت قوة من جهاز مكافحة الإرهاب من تفكيك سيارة مفخخة مهيأة للتفجير بمنطقة النهضة وسط العاصمة العراقية بغداد.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=29009