العالم العربي

العراق: سلاح الجو يدمر مقراً للإرهابيين في الأنبار


استهدفت القوات الصاروخية والمدفعية في الجيش العراقي والحشد الشعبي وجهاز مكافحة الإرهاب مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابي  جنوب الرمادي في محافظة الأنبار ما أدى إلى تدمير العديد منها ومقتل قياديين كبيرين من جنسيات عربية.

 

كما دارت اشتباكات عنيفة في جنوب الرمادي خاضتها القوات العراقية مع مجموعات "داعش" الإرهابي  قتل على إثرها أكثر من 23 إرهابياً بعد تطهير العديد من المناطق من بينها التأميم الأولى والثانية.

 

وارتفعت خسائر التنظيم في مختلف جبهات الأنبار، حيث قتل أكثر من 40 إرهابياً وجرح العشرات كما تم تدمير 14 آلية مفخخة خلال اليومين الماضيين، تزامناً مع تقدم للقوات العسكرية في المحور الشمالي للعمليات.

 

وشارك سلاح الجو العراقي في العمليات حيث تمكنت من تدمير مدفع مخفي في معمل البلوك كان يستهدف النقاط العسكرية قرب الجسر الفلسطيني في مدينة الرمادي ضمن قاطع عمليات الأنبار، كما دمر مقراً للإرهابيين في  قرية الشيخ حديد بالأنبار ضمن المحور الشمالي قرب جسر فلسطين.

 

فيما قتل 13 إرهابياً ودمر لهم 5 مقرات بعمليات عسكرية للقوات العراقية في محور حصيبة الشرقية بالأنبار، بالتزامن مع تفكيك 48 عبوة ناسفة مختلفة الأحجام في المحور ذاته.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=28982