الحدث السياسي

الجيش يحكم سيطرته الكاملة على بلدتي زيتان والقلعجية بريف حلب


أحكم الجيش العربي السوري بالتعاون مع الحلفاء سيطرته الكاملة على بلدتي زيتان والقلعجية جنوبي خان طومان وعلى قرية خلصة الواقعة بين خان طومان والزربة بريف حلب، بعد مواجهات مع ما يسمى "جيش الفتح" تخللها قصف مدفعي أسفر عن مقتل وجرح العديد من الإرهابيين.

 

بدورها فككت وحدات الهندسة العديد من العبوات الناسفة والألغام الأرضية، فيما تمكنت وحدة من الجيش العربي السوري من أسر /4/ من إرهابيي "جيش الفتح" في محور بلدتي زيتان والقلعجية وسط استمرار الاشتباكات العنيفة في المنطقة.

 

في الوقت ذاته الذي تمكن فيه سلاح الجو من تدمير عدة آليات وسيارات مزودة برشاشات ثقيلة ومقرات تحوي بداخلها على مخابئ للسلاح في بلدات شوارغة وكشتعار ومحيط دير جمال في ريف حلب الشمالي.

 

كما نفذت القوة الصاروخية والمدفعية في الجيش العربي السوري سلسلة ضربات على تجمعات إرهابيي تنظيم "داعش" في محيط المحطة الحرارية أسفر عن مقتل وجرح العديد من عناصر "التنظيم".

 

و في ريف اللاذقية الشمالي والشمالي الشرقي تمكنت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية من السيطرة على قريتي عكو وبوز الخربة في الريف الشمالي الشرقي للمحافظة.

 

فيما تجددت الاشتباكات في محيط منطقتي عرافيت وبشرفة في الريف الشمالي، إضافة لمواجهات مسلحة تدور في محيط جبل النوبة في الريف المذكور ذاته.

 

الإعلام تايم 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28978