العالم العربي

العراق: الطيران الحربي يدمر 4 مقرات لـ(داعش) غرب العاصمة


نفذ الطيران الحربي العراقي طلعة جوية دمر على إثرها /4/ مقرات وتحصينات بمن فيها في منطقة الصقلاوية شمال غرب بغداد.

 

كما قتل /4/ إرهابيين من عناصر تنظيم (داعش) في منطقة الهياكل شمال غرب العاصمة، إضافة لتدمير سيارة ومضافة لعناصر التنظيم في منطقة الزور، إضافة إلى مقتل /5/ إرهابيين وتدمير آلية من نوع "شفل" بمن فيها ضمن قاطع الكرمة.

 

 وقال مصدر ميداني أن قوة عسكرية ضبطت وفككت /4/ عبوات ناسفة وصواعق تفجير ومواد متفجرة وقذائف مدفع نمساوي في منطقة الهورة شمالي بغداد، كما تم ضبط عبوة ناسفة ضمن منطقة الـ5 كيلو جنوب العاصمة.

 

في حين اشتبكت قوة عسكرية مع مجموعة مسلحة تنتمي للتنظيم وتمكنت من قتل /3/ إرهابيين وتدمير عجلة ومقر لهم في مناطق اللهيب والعبادي والبحيرات والرشاد غربي بغداد.

 

كما  تمكنت القوات العسكرية والمدفعية وبإسناد من القوة الجوية من إحباط هجوم بسيارة مفخخة للتنظيم  اطلقوا عليه اسم "هدم الأسوار" استهدف القطعات العسكرية المتواجدة في جسر فلسطين شمال الرمادي في محافظة الأنبار، وأسفر التصدي للهجوم عن مقتل 10 عناصر إرهابية وتدمير السيارة المفخخة.

 

من جهة أخرى نفذت قوة أمنية خاصة عملية نوعية في عمق البساتين الزراعية القريبة من ضفاف نهر ديالى في قطاع شمال قضاء المقدادية شمال شرقي بعقوبة، ونجحت بتدمير مقر سري لخلايا مسلحة مرتبطة بـ(داعش).

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=28926