الحدث السياسي

استهداف مقرات لـ(داعش) في ريف حلب


دارت اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في محيط مدينة تلبيسة وقرية حوش حجو بريف حمص الشمالي، تزامناً مع مواجهات أخرى على جبهة تيرملعة في الريف الشمالي للمحافظة.

 

ودمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري مقرات وآليات لإرهابيي تنظيم (داعش) في سلسلة غارات استهدفتهم في بيجان وتل بيجات ورسم الكبير ورسم الحرمل بريف حلب الشرقي، في الوقت ذاته الذي تدور فيه اشتباكات بين الجيش العربي السوري وإرهابيي التنظيم" بالقرب من منطقة المحطة الحرارية في ريف حلب  الشرقي وسط قصف مدفعي على مواقعهم في المنطقة، إضافة إلى اشتباكات أخرى تدور على جبهة الراموسة في مدينة حلب تخللها قصف جوي على تحركات الإرهابيين في حيي الحيدرية ومساكن هنانو في حلب.

 

فيما قتل عدد من الإرهابيين وجرح آخرون في اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في محيط منطقة المرج بالغوطة الشرقية في ريف دمشق، إضافة إلى مواجهات شهدتها أطراف بلدة سملين بريف درعا الشمالي الغربي وأخرى على أطراف مدينة الشيخ مسكين بريف درعا.

 

ونفذ سلاح الجو بالتنسيق مع سلاح المدفعية سلسلة ضربات مركزة استهدفت مواقع الإرهابيين ونقاط تمركزهم وانتشارهم في بلدتي زمرين وسملين وبلدة عقربا، كما دمرت قوة عسكرية آلية للإرهابيين بمن فيها وأعطبت آلية ثانية قرب تل عنتر شمال بلدة كفر شمس بريف درعا.

 

كما دمرسلاح الجو السوري-التركي مقري قيادة لإرهابيي "جيش الفتح" بمن فيهما من عناصر إرهابية وسلاح في كفرزيتا واللطامنة بريف حماه.

 

في الوقت ذاته الذي تمكن فيه الطيران الحربي من استهداف رتل سيارات للمجموعات الإرهابية المسلحة مزودة برشاش ثقيل ومحملة بالذخيرة والسلاح والعناصر الإرهابية في خان شيخون بريف إدلب، ما أدى إلى تدمير /7/ سيارات بمن فيها.

 

الإعلام تايم 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28924