الحدث السياسي

وحدات من الجيش تدمر مقاراً وآليات للتنظيمات الإرهابية في حلب وريفها


 

كبدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في حلب وريفها إرهابيي تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية خسائر كبيرة في العتاد والأفراد .

 

وقال مصدر عسكري : إن “وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت آليات وعتادا وذخيرة لتنظيم “داعش” الإرهابي خلال ضربات نارية على مقراتهم في أم زليلة وتل أيوب” شرق مدينة حلب بنحو 40 كم. وأضاف المصدر إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة “أوقعت أفراد مجموعة إرهابية قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وعتادهم في قرية خلصة” بريف حلب الجنوبي الغربي.

 

وأحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أمس سيطرتها على تل جعيري بريف حلب الجنوبي بعد القضاء على اخر تجمعات ارهابيي تنظيم “جبهة النصرة” وتدمير تحصيناتهم وأسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

 

وأشار المصدر إلى أن “وحدة من الجيش وجهت ضربات نارية على أوكار ومحاور تحرك التنظيمات الارهابية في بلدة حريتان” الواقعة على بعد 10 كم شمال غرب مدينة حلب على الطريق الدولية المؤدية إلى تركيا.

 

وأكد المصدر  “تدمير عدد من الآليات بعضها مزود برشاشات ثقيلة بمن فيها من ارهابيين”.

 

وأفاد المصدر بأن وحدات من الجيش “نفذت عمليات مركزة على أوكار وبؤر التنظيمات الارهابية المنضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” في أحياء الراشدين 4 والليرمون وجمعية الزهراء وبني زيد”.

 

ولفت المصدر إلى أن العمليات أسفرت عن “مقتل واصابة عدد من الإرهابيين وتدمير مرابض هاون  وأسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم”.

 

وكان سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر أمس آليات وعتادا وذخيرة لتنظيم “داعش” الإرهابي في شويرخ وتل أيوب بريف حلب الشرقي بينما دمرت وحدات من الجيش مقرات وخطوط إمداد للتنظيمات الإرهابية في قريتي كفر حمرا والمنصورة وحيي الراشدين والليرمون في حلب وريفها.

 

وفي درعا وريفها قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على بؤر لإرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المرتبطة بالعدو الاسرائيلي خلال سلسلة عمليات على أوكارهم.

 

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة “اشتبكت مع ارهابيين من “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المنضوية تحت زعامته في منطقة درعا المحطة”.

 

وأشار المصدر إلى أن الاشتباك أسفر عن “تدمير وكر للإرهابيين وأسلحة وعتاد حربي كان بحوزتهم في محيط ساحة بصرى بدرعا المحطة”.

 

وأكد المصدر “تدمير تجمع للإرهابيين واسلحتهم وذخيرتهم خلال عملية لوحدة من الجيش بمخيم النازحين في حي درعا البلد” الذي يعد معبرا رئيسيا لتسلل الإرهابيين المرتزقة وتهريب الأسلحة والذخيرة بحكم قربه من

الأراضي الأردنية.

 

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش “وجهت ضربات نارية مكثفة على أوكار لإرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المنتشرة في تل شهاب” جنوب غرب مدينة درعا بنحو 17 كم بالقرب من الحدود الاردنية.

 

الاعلام تايم

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28856