الحدث السياسي

الجيش يفجر نفقاً للمجموعات المسلحة في ريف دمشق


دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري عدة منصات لإطلاق الصواريخ وسيارات محمل عليها مدافع في زملكا بالغوطة الشرقية في ريف دمشق.

 

كما استهدف الجيش العربي السوري مواقع ودشم وتحصينات المجموعات الإرهابية المسلحة في أطراف وادي عين ترما بعدة قذائف مدفعية أدت لإصابات مباشرة في الأهداف، بالتزامن قصف طال تحركات لإرهابيي ما يسمى "جيش الاسلام" ومقرات لهم في مدينة دوما إضافة لتدمير عدة آليات للإرهابيين في بلدة زبدين أسفرت عن مقتل وجرح عدد من عناصر المجموعات الإرهابية.

 

أما في حرستا فجرت وحدة من الجيش السوري نفقاً بمن فيه من إرهابيين في المدينة ، كما دمرت مقراً تحصن به خمسة إرهابيين ما أدى إلى مقتلهم.

 

وفي الغوطة الغربية بريف دمشق، صعد الجيش عملياته في مدينة داريا وكثف من استهدافه لمواقع تجمع مسلحي "الاتحاد الاسلامي لاجناد الشام" و"لواء شهداء الإسلام" على الجبهة الشمالية الغربية للمدينة، تزامناً مع قصف مدفعي طال معظم مقرات وتحصينات المجموعات الإرهابية المتمركزة في المدينة.

 

وأكد مصدر ميداني مقتل إرهابي وإصابة أخرين من "كتيبة عبد القادر الصالح" التابعة لـ "لواء شهداء الإسلام" جراء غارة للطيران الحربي السوري استهدفت تجمعاً  لهم على جبهة مدينة داريا في الغوطة الغربية لمدينة دمشق.

 

وفي درعا نفذت وحدة من الجيش العربي السوري عملية نوعية قضت خلالها على تجمعات لإرهابيي "جبهة النصرة" داخل مخيم النازحين على أطراف منطقة درعا البلد، كما وجهت وحدة أخرى من الجيش العربي السوري ضربات مدفعية استهدفت على إثرها مجموعة مسلحة كانت تتنقل بسيارات على الأطراف الغربية لضاحية اليرموك، أسفرت عن إعطاب عدد من السيارات وتدمير سيارتين على الأقل بمن فيهما من إرهابيين وأسلحة وذخيرة.

 

بدورها اعترفت المجموعات المسلحة بمقتل 13 من إرهابييها في مناطق متفرقة من ريف درعا من بينهم يوسف السلموني وحيان الزعرور وشامل الحمود.

 

الإعلام تايم 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28834