العالم العربي

العراق: مقتل مسؤول ما يسمى "لجنة الإعدامات" في جزيرة سامراء


صدت القوات العراقية هجوماً شنه تنظيم "داعش" الإرهابي في منطقة تلال حمرين _الفتحة في محافظة صلاح الدين، حيث دارت اشتباكات أسفرت عن خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات بعناصر التنظيم وأفشلت هجومهم وأجبرتهم على التراجع والانسحاب.

 

كما احبطت وحدات من الجيش العراقي هجوماً لعناطر التنظيم على جبال مكحول شمالي صلاح الدين، حيث أسفرت الاشتباكات إلى مقتل العديد من عناصر التنظيم إضافة لتدمير سيارة لهم في قرية الحوائج في مكحول.

 

وتمكنت قوة عسكرية من قتل مسؤول ما يسمى "لجنة الإعدامات" في جزيرة سامراء المدعو "عبد الله كعود الدليمي" ومساعده "أحمد العلواني"  و6 إرهابيين  آخرين بقصف صاروخي مركز استهدف مقرهم الذي حولوه إلى مصنع لتفخيخ العجلات في منطقة البوجروب غربي سامراء.

 

وإلى محافظة الأنبار قتل 8 إرهابيين ودمر لهم 5 مواضع دفاعية كما تم تفكيك 10 عبوات ناسفة ومصادرة 10 صواريخ مضادة للدروع شرقي الرمادي.

 

وقال مصدر عسكري في قيادة عمليات القوات المشتركة أن القوات تمكنت من تدمير مقر يتحصن فيه 3 إرهابيين ضمنهم قناص وتفكيك 3 عبوات على شكل جليكانات محملة بمادة السي فور في القاطع الشرقي بالأنبار.

 

في حين استدف سلاح الجو العراقي اجتماعاً لقادة "داعش" ما أسفر عن مقتل عدد كبير من بينهم أجانب وعرب الجنسية في منطقة الجزيرة الطرابشة والتي تقع ما بين البو عساف وتل أسود.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=28833