الحدث السياسي

الجيش يسيطر على مناشر الحجر وكازية الكوثر في محيط بلدة حميمة الكبرى في ريف حلب


سيطر الجيش السوري على مناشر الحجر وكازية الكوثر في محيط بلدة حميمة الكبرى في ريف حلب الشرقي بعد مواجهات مع تنظيم "داعش" الإرهابي، جاء ذلك بعد أن احكمت وحدات من الجيش العربي السوري سيطرتها على الجزء الممتد من صوامع رسم العبود وحتى كازية الكوثر في محيط بلدة حميمة على اوتستراد عام حلب_الرقة.

 

إلى ذلك نفذ الجيش العربي السوري سلسلة استهدافات على تجمعات واليات المجموعات الإرهابية المسلحة شرقي السفيرة وحميمة والراشدين1 والليرمون وبني زيد والشيخ خضر والعامرية ورسم العبد وتل احمر وحزازي وكفرناها وزيتان وغربي الحاضر في ريف حلب، ادت إلى مقتل وجرح عدد منهم وعطب عدد من آلياتهم وسيارتهم كان بعضها مزودة برشاشات ثقيلة.

 

بدوره نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري غارات جوية على مساكن الشقيف التي تبعد مسافة كيلو متر عن حي الشيخ مقصود استهدف على إثرها مرابض هاون ومنصات لإطلاق الصواريخ التابعة للجماعات الإرهابية  المسلحة، اسفرت عن مقتل وجرح العديد من الإرهابيين وتدمير تلك المرابض ومدافع "جهنم".

 

في الوقت ذاته شن الطيران الحربي السوري_الروسي سلسلة غارات استهدفت آليات وسيارات وطرق إمداد المجموعات الإرهابية المسلحة على طريق الكاستيلو في حلب، وعلى مقرات ومستودعات سلاح العناصر الارهابية في كل من الزيارة ودير جميل بريف حلب الشمالي.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28810