الحدث السياسي

مقتل مسؤول "جبهة النصرة" في بلدة الحميدية بريف القنيطرة


استهدفت وحدة من الجيش العربي السوري تحركات ومواضع المجموعات الإرهابية المسلحة في بلدة كفرشمس في ريف درعا الشمالي، أسفرعن  تدمير آلية ثقيلة للإرهابيين بمن فيها مما يسمى "ألوية الفرقان".

 

كما دمرت وحدة أخرى من الجيش العربي السوري آلية ثانية تابعة لإرهابيي"حركة المثنى الإسلامية" بمن في داخلها في المنطقة ذاتها بريف درعا الشمالي، وعرف من بين القتلى المدعو "محمد عبد الرحمن السعدي".

 

في حين دارت اشتباكات متقطعة بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية  المسلحة في بلدة عتمان بريف درعا، تزامناً مع قصف مدفعي استهدف تجمعات الإرهابيين في مدينة انخل وبلدة الغارية الغربية ومدينة الشيخ مسكين في ريف المحافظة.

 

قصف مدفعي استهدف الطريق الواصل بين مدينتي جاسم وانخل والطريق العام في بلدة كفر شمس، أسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين و تدمير عدة مقرات لهم مع سياراتهم المزودة برشاشات ثقيلة.

 

في هذه الأثناء شن الجيش العربي السوري هجوماً على تجمعات الإرهابية في الصمدانية الغربية في ريف القنيطرة الأوسط، حيث دارت اشتباكات وسط قصف مدفعي وصاروخي أسفر عن قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإرهابية المسلحة.

 

فيما قتل مسؤول "جبهة النصرة" في بلدة الحميدية المدعو "أبو منصور" كما قتل إرهابي آخر في انفجار سيارة مفخخة قرب مركز ومقر رئيسي لـ"النصرة" في القحطانية بريف القنيطرة. 

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28778