الحدث السياسي

إحباط محاولة تسلل باتجاه بلدة معان بريف حماه


أحبطت وحدات من الجيش السوري محاولات تسلل نفذتها المجموعات المسلحة باتجاه بلدة معان وعدة نقاط عسكرية في زلين والزلابيات وتل بزام والبويضة في ريف حماه الشمالي.

 

كما استهدف سلاح الجو السوري سياراتهم وطرق إمدادهم ودمر العديد من تجمعاتهم غربي معان وفي اللطامنة ولطمين ومورك ولحايا ومعركبة والصياد وكفرزيتا وقرى عقيربات والقسطل وأبو حنايا والرويضة وحمادي عمر وفخر والرويضة بريف حماه.

 

كما تصدت وحدات من الجيش العربي السوري لمجموعة إرهابية مسلحة حاولت التسلل إلى المناطق الأمنة في معان، حيث دارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري من جهة والمجموعات الإرهابية من جهة أخرى أسفرت عن قتلى ومصابين وتدمير ما بحوزتهم من عتاد حربي.

 

وفي ريف حمص الشمالي الغربي نفذت وحدات من الجيش العربي السوري كميناً للمجموعات الإرهابية المسلحة على الطريق الواصل بين قريتي برج قاعي والسمعليل ما أدى إلى مقتل عدد من الغرهابيين وجرح أخرين.

 

و أغار سلاح الجو في الجيش العربي السوري على مقرات الجماعات المسلحة وتحركاتها في محيط البيارات وتيرمعلة في ريف حمص الشمالي، وفي رسم العبد وحميمة كبيرة وصغيرة بريف إدلب.

 

ودمر الطيران الحربي العديد من مقرات وتحصينات وحواجز إرهابيي "جبهة النصرة" و "جند الأقصى" و "أحرار الشام" في كل من خان شيخون وأطراف سراقب ومدينة أريحا وقرية فركيا بجبل الزاوية وسلقين وكفرتخاريم وسرمدا والشريط الحدودي مع تركيا وجسر الشغور ما أدى إلى إصابة كل من "حسان خضر" و "محمد حاج" .

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28725