الحدث السياسي

مقتل المسؤول الأمني عن حفر الأنفاق في داريا بريف دمشق


شهدت محور الجمعيات في مدينة  داريا بالغوطة الغربية لريف دمشق اشتباكات  تقدم على إثرها الجيش العربي السوري باتجاه كتلي أبنية تتخذها الجماعات الإرهابية المسلحة مقرات لها، تزامناً مع إحباط وحدات من الجيش العربي السوري عدة محاولات تسلل للعناصر الإرهابية باتجاه مقام السيدة سكينة شمال داريا قتل على إثرها العديد من الإرهابيين وجرح أخرين، عرف  من بينهم المسؤول الأمني عن حفر الأنفاق في الجهة الشرقية من داريا المدعو "فراس أبو قصي" .

 

و استهدفت وحدات الكمائن في الجيش العربي السوري سيارة كانت تقل عدة الغرهابيين ينتمون لما يسمى "الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام" في أحد محاور داريا ما أدى إلى مقتل كل من بداخلها عرف منهم "أحمد محمود" و "حامد الحمد" و "عدنان السليك" و "محمد غزال".

 

في هذه الأثناء نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري سلسلة غارات استهدفت مواضع المجموعات الإرهابية المسلحة في حي جوبر شرقي دمشق وفي مدينة داريا وبلدات كفير الزيت ودير مقرن وخان الشيح في ريف المحافظة.

 

بالتوازي مع اشتباكات دارت عند أطراف مخيم اليرموك جنوب دمشق، وعلى جبهة المناشر في حي جوبر شرقي العاصمة أدت لمقتل وجرح عدد من الغرهابيين وتدمير ما بحوزتهم من سلاح.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28686