الحدث السياسي

الجيش يسيطر على 8 كتل أبنية في درعا المحطة


 

بسطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة سيطرتها اليوم على 8 كتل أبنية شرق نقابة الأطباء وجنوب ساحة بصرى في درعا المحطة.

 

إلى ذلك كبدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في حلب وريفها التنظيمات الارهابية خسائر في الأفراد والعتاد الحربي.

 

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة “دمرت عددا من الآليات والأوكار لإرهابيي تنظيم “داعش” في عاكولة وصوامع رسم العبد” بريف حلب الشرقي.

 

وفي مدينة حلب لفت المصدر إلى أن “وحدات من الجيش قضت على بؤر للتنظيمات الإرهابية المنضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” في أحياء الراموسة وبستان الباشا والشيخ بكر وبني زيد والراشدين4 والعامرية”.

 

وذكر المصدر أن وحدة من الجيش “كبدت التنظيمات الإرهابية خسائر في الأفراد والعتاد خلال عمليات على أوكارها وتجمعاتها في قرية المنصورة بالريف الغربي ودمرت أسلحة وعتادا حربيا لإرهابيي “جبهة النصرة” خلال ضربات على أوكارهم في قرية العامرية” على الأطراف الجنوبية الشرقية لمدينة حلب.

 

وأضاف المصدر أن “وحدة من الجيش والقوات المسلحة أردت عددا من إرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات المرتبطة بنظام ال سعود الوهابي قتلى وأصابت اخرين في قرية زيتان” الواقعة على بعد 16 كم جنوب غرب المدينة.

 

وكان سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر أمس مقرات بمن فيها من إرهابيي تنظيم “داعش” التكفيري واسلحة وذخائر واليات مزودة برشاشات في قرى رسم العبد وحميمة وتل احمر بريف حلب الشرقي.

 

الاعلام تايم

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28646