الحدث السياسي

سلاح الجو يدمر تجمعات لـ" جيش الإسلام" بريف دمشق


استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري تجمعات لما يسمى "جيش الإسلام" في دوما وبساتينها في غوطة دمشق الشرقية، ما أسفر عن مقتل عدد من العناصر الإرهابية من بينهم " حسن حمادة" و " سارية حسين الترزي".

 

كما اندلعت اشتباكات على محور منطقة المرج_نولة في الغوطة الشرقية إثر هجوم شنته وحدات من الجيش العربي السوري على تجمعات ما يسمى "جيش الإسلام" في المنطقة وسط قصف مدفعي على نقاط تجمعهم.

 

بينما دارت اشتباكات على جبهات مدينة داريا في الغوطة الغربية بريف دمشق بين الجيش العربي السوري و إرهابيي ما يسمى "الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام" أدت إلى خسائر مادية وبشرية للمجموعات الإرهابية المسلحة عرف من بين القتلى:  " أحمد أبو محمد".

 

كما دارت مواجهات بين وحدات الجيش والجماعات الإرهابية المسلحة على محور اوتستراد السلام في محيط خان الشيخ بريف دمشق الغربي تخللها قصف مدفعي على تحصينات العناصر الإرهابية في المنطقة أصابت الهدف بدقة.

 

في الوقت الذي تم فيه تدمير تحصينات للمجموعات الإرهابية المسلحة عند دوار ميسلون وفي الجهة الشرقية من جوبر وعلى اتجاه زملكا، وشمال بلدة النشابية في الغوطة الشرقية وشرق شارعي الزهور والروضة في خان الشيح بريف دمشق الجنوبي الغربي.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28610