الحدث السياسي

الجيش يسيطرعلى طريق مرج السلطان ـ حوش النولة في غوطة دمشق


أحرز الجيش العربي السوري تقدماً وسيطرعلى طريق مرج السلطان ـ حوش النولة في منطقة المرج في غوطة دمشق الشرقية، كما سيطر الجيش العربي السوري على عددٍ من المنازل عند مدخل بلدة مرج السلطان، حيث وقعت اشتباكات بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في تلك المنطقة أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف الإرهابيين.

 

من جهته وجه سلاح الجو في الجيش العربي السوري ضربات مركزة على مواقع وتجمعات الإرهابيين في منطقة حوش الصالحية بالقرب من منطقة المرج في الغوطة الشرقية ما أدى إلى مقتل وجرح العديد من العناصر الإرهابية ، تزامناً مع سلسلة غارات على تجمعات المجموعات الإرهابية المسلحة في داريا وبلدتي خان الشيح ودير العصافير ومنطقة المنشية بريف دمشق قتل على إثرها عدد من الإرهابيين عرف منهم "معاذ سعد الدين" و "يحيى أحمد الخطيب" و "علي بالجة".

 

إلى ذلك صد الجيش العربي السوري هجوماً شنته الجماعات الإرهابية المسلحة في منطقة الحسينية بالقرب من خان الشيح في ريف دمشق الغربي وسط قصف صاروخي استهدف مواقعهم ومناطق انتشارهم.

 

 وقال مصدر ميداني أن اشتباكات تدور على محوري تلة الكابوسية والحسينية في محيط اوتستراد السلام بالقرب من خان الشيح في الغوطة الشرقية بريف دمشق استهدفت خلالها وحدات الجيش العربي السوري  الإرهابيين المتمركزين في الأبنية القريبة غضافة لتدمير عدة تجمعات لهم عبر غارات لسلاح الجو.

 

في حين قتل وأصيب معظم أفراد مجموعة إرهابية مسلحة ودمر لهم سيارة مزودة برشاش ثقيل بعد رصد وحدة من الجيش تحركات مسلحة جانب معمل الحديد وغرب جسر الغارية الغربية بريف درعا الشمالي الشرقي، إضافة لرصد عتاد حربي شمال مزرعتي البيطار والغزلان ودرعا البلد ودرعا المحطة جنوبي البلاد.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28580