العالم العربي

اليمن: استهدف بارجة حربية للعدوان السعودي قبالة سواحل المخا في تعز


سيطر الجيش اليمني بالتعاون مع اللجان الشعبية والوحدات الوطنية على مناطق جديدة جبهة المسراخ نجد قسيم بعد معارك عنيفة مع قوى الغزو والاحتلال، أسفرت عن السيطرة على  منطقتي رأس النجد والكسارة بعد مواجهات قتل على إثرها العديد من مسلحي العدوان السعودي وسط استمرار للاشتباكات إثر محاولة قوى العدوان معاودة الانتشار في هذه المناطق دون جدوى.

 

كما استهدفت صواريخ القوة اليمنية بارجة حربية لقوى العدوان السعودي  قبالة سواحل المخا في تعز، حيث أعلن مصدر عسكري يمني أن السفينة التي تم استهدافها هي خامس سفينة حربية تطالها النيران اليمنية بالإضافة إلى ثلاثة زوارق حربية أخرى تم إصابتها بصاروخ موجه.

 

وفي تعز قتل أكثر من 20 مسلحاً وأصيب سبعين آخرين أثناء محاولة تقدم فاشلة لهم باتجاه معسكر العمري تصدى لها الجيش واللجان الشعبية وأحبطوها.

 

حيث اكدت المصادر الميدانية أن وحدات الجيش واللجان الشعبية دمرت دبابة و 5 مدرعات وطقمين عسكريين في محيط معسكر العمري في حصيلة أولية لخسائر مسلحي العدوان الذي تكبدوها بمديرية ذباب.

 

فيما قتل وأصيب 20 مسلحًا آخرين ودمر لهم العديد من الآليات بمن فيها في إحباط محاولة تقدم باتجاه منطقة الشريجة بمحافظة لحج.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=28568