الحدث السياسي

الجيش يدمر دبابة للمجموعات المسلحة بريف حلب


تمكنت وحدة من الجيش العربي السوري من تدمير دبابة للجماعات الإرهابية  المسلحة وآلية مزودة برشاش ثقيل ومقتل من فيهما في استهداف تحركها بالصواريخ الموجهة في محيط قرية أبو رئيل جنوب جبل الأربعين في ريف حلب الجنوبي.

 

في حين قتل وجرح عدد من الإرهابيين خلال الاشتباكات مع وحدات الجيش العربي السوري في حي الجديدة وسط مدينة حلب، تزامناً من مع خسائر بشرية ومادية لحقت بالجماعات الإرهابية المسلحة في مواجهات على جبهتي الراشدين وجمعية الزهراء في مدينة حلب، كما استهدفت وحدات الإسناد الناري في الجيش العربي السوري نقاط تمركز وتجمعات الإرهابية المسلحة بالتزامن مع اشتباكات على جبهة الخالدية في مدينة حلب.

 

وفي ريف دمشق قتل وأصيب عدد من الإرهابيين خلال الاشتباكات بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في محيط مدينة داريا بالغوطة الغربية،  فضلاً عن سلسلة ضربات نارية مركزة استهدفت نقاط تواجد الإرهابيين.

 

في حين تجددت الاشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في منطقة المرج في الغوطة الشرقية بريف دمشق، ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد منهم، بالتزامن مع مواجهات أخرى في محيط مدينة حرستا.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28464