العالم العربي

العراق: سلاح الجو يستهدف رتلاً لتنظيم "داعش" بمحافظة الأنبار


نفذ طيران الجيش العراقي غارة جوية استهدفت محطة وقود تابعة لتنظيم "داعش" الإرهابيي في منطقة زنكورة غربي الأنبار ما أدى إلى تدمير المحطة بشكل كامل ومقتل عشرات الإرهابيين.

 

كما استهدف سلاح الجو في الجيش العراقي رتلاً لمجموعات تنظيم "داعش" مكوناً من 12 عجلة كان قادماً من منطقة البوكمال السورية متوجها لقضاء القائم غربي محافظة الأنبار، أسفر عن تدمير الرتل بشكل كامل ومقتل كل من بداخله، أغلبهم من جنسيات أجنبية.

 

في حين قتل خمسة من أفراد تنظيم "داعش" الإرهابي أثناء محاولتهم التسلل قريباً من النقاط العسكرية في منطقة حي التأميم جنوبي الرمادي.

 

وأشار مصدر عسكري أن الوحدات العسكرية بدأت بالاقتراب من مركز مدينة الرمادي إلا أن العملية تسير ببطئ نوعا ما بسبب كم العبوات الناسفة والمنازل المفخخة التي فخخها التنظيم لإعاقة تقدم القوات.

 

إلى ذلك شن طيران الجيش أربع غارات جوية في جبال مكحول شمالي بيجي أدت إلى معالجة مقرات التنظيم  وجرح العشرات من عناصره المتحصنين في تلك المقرات.

 

كما شن الطيران غارات على مواقع الإرهابيين في منطقة الحراريات شمال بيجي ما أدى إلى تدمير مقارهم وعدد من العجلات التي يستعملونها لتنفيذ هجماتهم الإرهابية.

 

 

الإعلام تايم 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=28449