الحدث السياسي

الجيش يسيطر على على قرية حميمة وتل حميمة بريف حلب


تمكن الجيش العربي السوري من السيطرة على قرية حميمة وتل حميمة بريف حلب إثر اشتباكات مع إرهابيي "التنظيم" انتهت بخسائر كبيرة في عتادهم وعديدهم، فضلاً عن اندلاع اشتباكات في محيط بلدة خان طومان بريف حلب الجنوبي.

 

كما استكملت وحدات من الجيش العربي السوري عملياتها باتجاه بلدة مهين بريف حمص الجنوبي الشرقي، حيث فرضت سيطرتها على تلة ضهر الدكان في محيط قرية الحدث (الواقعة تحت سيطرة الجيش) وطردت منها إرهابيي "داعش".

 

ودارت اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري وعناصر "التنظيم" في محيط بلدة مهين وسط قصف مدفعي وصاروخي استهدف نقاط تمركز المجموعات الإرهابية المسلحة  وطرق إمدادهم داخل البلدة وخارجها، وفي حي الوعر بمدينة حمص ومدينة تلبيسة بريفها.

 

كما تمكنت وحدات من الجيش العربي السوري من التقدم على جبهة جبل زاهي في ريف اللاذقية الشمالي بعد اشتباكات مع الجماعات الإرهابية المسلحة أدت إلى مقتل وجرح عدد من الإرهابيين.

 

و نفذت وحدات الإسناد الناري سلسلة ضربات استهدفت نقاط انتشار مختلف الفصائل المسلحة في مدينتي اللطامنة و مورك وقرية معركبة بريف حماه، وفي مدينة الشيخ مسكين وبلدات عتمان والمزيريب بالتزامن مع اشتباكات دارت في محيط بلدة عتمان بريف درعا.

 

 

الإعلام تايم

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28377