الحدث السياسي

الجيش يوسع نطاق سيطرته في محيط مطار كويرس بريف حلب


نفذت الطائرات الحربية سلسلة غارات استهدفت مقرات للمجموعات الإرهابية المسلحة  في بلدة كفرحمرا بريف حلب الشمالي، أسفرت عن مقتل وجرح العديد من العناصر الإرهابية وتدمير الأهداف، فضلاً عن قصف صاروخي استهدف تجمعات للإرهابيين في بلدتي كفرناها وخان العسل بريف حلب الغربي ومدينة دير حافر بريف حلب الشرقي وحي الكلاسة بحلب.

 

ووسع الجيش العربي السوري نطاق سيطرته في محيط مطار كويرس العسكري، حيث نظفت وحداته العسكرية قرية الجميلية الواقعة جنوبي المطار في ريف حلب الشرقي، ضمن الحملة العسكرية الواسعة التي تتجه أنظارها نحو طرد إرهابيي "تنظيم" داعش من كامل الريف الشرقي لحلب.

 

كما دمر الطيران الحربي عدة مقرات لإرهابيي "جبهة النصرة" و "جند الاقصى" بما فيها في بلدتي الهبيط وكفرنبودة ومدينة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي، إضافة إلى غارات مواقع تمركز الإرهابيين وانتشارهم في سراقب بريف إدلب الشمالي الشرقي، خلفت عدداً كبيراً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

 

من جهته اعترف تجمع ما يسمى بـ "كتائب أحرار الشام" بمقتل أربعة مقاتلين له خلال الاشتباكات مع الجيش العربي السوري في الهجوم الذي شنه على بلدة خلصة بريف حلب الجنوبي، وهم أحمد مصطفى و عبدو حميدة و مصطفى مكسور و أدهم حمود، في الوقت الذي تكتمت فيه فصائل أخرى عن خسائرها التي لحقت بمقاتليها ومتزعميها في جبهات القتال.

 

الإعلام تايم 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28361